رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

توفيق عبدالحميد : الناس بتقولي عودًا حميدًا علي دوري في مسلسل يوتيرن والحلقات القادمة مفاجأة

توفيق عبدالحميد
توفيق عبدالحميد

عرضت أمس الحلقة الأولى من مسلسل يوتيرن، التي تقوم ببطولته ريهام حجاج إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين الشباب، حيث تم عرض الحلقة على قنوات ON والحياة، وCBC والمحور، والتليفزيون المصرى وأيضًا على منصة Watch It.

 

وقال توفيق عبدالحميد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بردود أفعال الحلقة الأولى من مسلسل يوتيرن، ولم أشاهد الحلقة حتى الآن بسبب انشغالي بتصوير باقي مشاهدي في المسلسل، لكني تابعت ردود الأفعال والجمهور قال لي عودًا حميدًا على شاشة الدراما المصرية بعد غيابي 12 عامًا، والحلقات القادمة تتضمن مفاجآت كثيرة.

 

مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، توفيق عبدالحميد، كريم قاسم، أيمن قيسوني، عبير منير، هلا السعيد، محمد الكيلاني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وتدور قصة العمل في إطار اجتماعي تشويقي حول جريمة قتل تكون محور الأحداث، كما تتعرض ريهام حجاج للخيانة من زوجها والابتزاز من جانب بعض الأشخاص، وتسعى للتغلب على الأزمات التي تواجهها، ويقدم أيمن قيسوني دور زوج ريهام حجاج التي تقدم شخصية ضابط بحري، أما عبير صبري فتجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية سيدة أعمال تمتلك شركة تعمل في مجال البورصة، ومتزوجة من كريم قاسم.

 

 

تم نسخ الرابط