رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد سمير ودلال .. إهداء الاختيار 3 لروح وحيد حامد وSUITS بالعربي لـ رجائي عطية وراجعين يا هوا لـ كريمة مختار

وحيد حامد - كريمة
وحيد حامد - كريمة مختار - رجائي عطية

بدأ خلال الساعات الماضية عرض عدد كبير من الأعمال الدرامية المشاركة في الماراثون الرمضاني الحالي، وتحولت تترات بعض هذه الأعمال لساحة من الإهداءات، لعدد من الشخصيات والفنانين الذي رحلوا عن عالمنا مؤخرًا، حيث تم إهداء مسلسل الكبير أوي 6 لروح الفنان الراحل سمير غانم، كما أهدت أسرة مسلسل في بيتنا روبوت 2، العمل لروح الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

 

أيضًا انطلقت أولى حلقات مسلسل الاختيار 3، منذ قليل، بإهداء العمل لروح الكاتب الراحل وحيد حامد، وكتبوا : تهدي أسرة الاختيار هذا العمل إلى روح الكاتب والسيناريست القدير وحيد حامد.

 

الاختيار 3 بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، بيومي فؤاد، صبري فواز، خالد الصاوي، إيمان العاصي، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، وعدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، ومن إخراج بيتر ميمي، و يعرض العمل على شاشة قنوات ON.

 

كما أهدى صناع مسلسل SUITS بالعربي للمنتج طارق الجنايني، العمل لروح نقيب المحامين الراحل رجائي عطية، والذي غاب عن عالمنا في نهاية شهر مارس الماضي، وكتبت أسرة العمل: إهداء إلى روح نقيب المحامين الدكتور رجائي عطية.

 

ومسلسل SUITS بالعربي يشارك في بطولته كل من آسر ياسين، وأحمد داود، وريم مصطفى، ومحمد شاهين، وآخرين، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف خلال أحداث العمل مثل : هدى المفتي، علي قاسم، خالد كمال، ناردين فرج، أسماء جلال، ميدو، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، ليلى عز العرب، عماد رشاد، ملك بدوي، وآخرين.

 

كذلك أهدى صناع مسلسل راجعين يا هوا العمل إلى روح النجمة الراحلة كريمة مختار، والتي تم الاستعانة بصورتها خلال الأحداث، والعمل من بطولة خالد النبوي ونور اللبنانية، وهو قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط