رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رغم إصابتها بالاكتئاب بسببها .. منى زكي تظهر بشخصية سعاد حسني للمرة الثانية

مني زكي - سعاد حسني
مني زكي - سعاد حسني

ظهرت منى زكي في الإعلان الخاص بإحدى شركات الاتصالات، الذي استعان بأشهر أغاني الفنانة الراحلة سعاد حسني، وقدمت منى مع نيللي كريم ودينا الشربيني أغنية رمضانا ربيع، على غرار أغنية الدنيا ربيع، التي قدمتها السندريلا.

 

واللافت في الأمر هو عودة منى زكي مرة أخرى لشخصية سعاد حسني، بعد 16 عامًا، حيث لعبت شخصيتها في مسلسل السندريلا عام 2006، التي جسدت من خلاله شخصيتها وقدمت سيرتها الذاتية.

 

ولم تحقق منى زكي النجاح المتوقع لها عام 2006 في مسلسل السندريلا، حيث واجه العمل انتقادات كثيرة، وتم مهاجمتها كثيرًا، الأمر لم يتوقف عنذ هذا الفشل بل أصيبت منى زكي باكتئاب لفترة طويلة بعد تعرضها لسيل كبير من الانتقادات.

 

وسردت منى زكي تفاصيل إصابتها بالاكتئاب بسبب سعاد حسني، في حوار سابق لها مع إذاعة راديو إنرجي، وقالت إن السبب هو معايشتها للشخصية منذ بدايتها حتى وفاتها، ما تسبب لها في ضرر نفسي لم تتمكن من التخلص منه بسهولة.

 

وغابت منى زكي عن المارثون الرمضاني الحالي 2022، بعد تأجيل عرض مسلسلها لام شمسية، لرمضان 2023، وكشفت حينها ميديا هب، الشركة المنتجة للعمل، أن السبب الأساسي لوقف تصوير المسلسل، هو تعرض عدد من أسرة العمل لإصابات متتالية بفيروس كورونا، وقررت الشركة تأجيل التصوير لشهر يونيو القادم.

 

مسلسل لام شمسية من بطولة مني زكي، إياد نصار، أحمد رزق، إسعاد يونس، أسماء جلال، علي قاسم، ناردين فرج، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

 

تم نسخ الرابط