رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أكرم حسني يتصدر تريند تويتر ويستعين ببرنامج الدوم لإثبات موهبته في الغناء في مسلسل مكتوب عليا

أكرم حسني
أكرم حسني

بدأ اليوم عرض الحلقة الأولى من مسلسل مكتوب عليا، الذي يقوم ببطولته أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، وتصدر أكرم حسني تريند تويتر بعد انتهاء عرض الحلقة الأولى.

 

وبدأت أحداث العمل بحفل عيد ميلاد هلا رشدي التي تظهر بدور شقيقة أكرم حسني، وتجهز لحفل زفافها من مُدرس زميل أكرم حسني الذي يعمل مُدرس موسيقى في إحدى المدارس الحكومية، ومن بعدها يظهر أكرم حسني وهو يشترك في برنامج المسابقات الدوم كمطرب ويغني أمام لجنة تحكيم مكونة من ضيوف الشرف هم حميد الشاعري، أمير طعيمة، توما، ومذيع البرنامج يوسف عثمان، ويتم السخرية من موهبته ورفضه في المسابقة، وهى التفاصيل التى سبق وانفرد خبر أبيض بنشرها قبل أيام.

 

بعدها يعود أكرم حسني إلى منزله ويجد أيتن عامر في غرفته حيث تظهر بدور ابنة خالته وتحاول أن توقعه في حبها بأي طريقة، لكنها تفشل بسبب انجذابه عاطفيًا لـ هنادي مهنا، التي تعمل موظفة في بنك ويذهب لها دائمًا مع زميله بحجة أنه عميل للحديث معها وجذب انتباهها له بأي شكل.

 

مسلسل مكتوب عليا من بطولة أكرم حسني، هنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، اليوتيوبر محمود السيسي، هلا رشدي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد فهمي ويوسف عثمان، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى.

 

 

تم نسخ الرابط