رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب وشيرين عبدالوهاب وعمرو سعد وليلى علوى وياسمين عبدالعزيز يحتلون التريند في أول يوم رمضان

ياسمين ـ شيرين ـ
ياسمين ـ شيرين ـ عمرو ـ ليلى ـ سعد

احتل عدد من النجوم التريند مع بداية انطلاق الموسم الرمضاني الحالي 2022، من خلال الأعمال الدرامية التي يشاركون بها أو بعد ظهورهم في مجموعة من الإعلانات التجارية.

 

وتصدر عمرو دياب التريند بعد ظهوره في إعلان خاص بالبريد المصري، حيث قدم أغنية بعنوان السر، وعبر عدد كبير من الجمهور عن إعجابهم الشديد بالإعلان، الذي ربطه البعض بأنه يعبر عن المشوار الفني الحافل للهضبة، بالإضافة للإشادة باللياقة العالية التي ظهر بها.

 

ولم يكتف الهضبة بالمشاركة في إعلان واحد، بل شارك أيضًا بصوته في إعلان لصالح شركة فودافون، وقدم أغنية بعنوان اللي بينا حياة، من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

 

وشاركت شيرين عبدالوهاب للمرة الأولى في إعلان لصالح بنك مصر، وقدمت أغنية بعنوان يا معافر، وظهرت في بداية الإعلان وهي تركض أعلى كوبري روض الفرج دون أن تكشف عن وجهها، وفي النهاية أطلت بوجهها.

 

وخلق مسلسل دنيا تانية لـ ليلى علوي، حالة كبيرة من الجدل فور عرض الحلقة الأولى، بسبب بعض المشاهد التي اعتبرتها الرقابة مخلة بالآداب العامة، ما دفع الرقابة لإيقاف الحلقة الأولى من المسلسل، ولكن صناع العمل ردوا ببيان، أكدوا خلاله احترامهم الكامل للرقابة ومنع ظهور أية أحداث قد تثير الجدل في الحلقات المقبلة من العمل.

 

أما مسلسل توبة، الذي يقوم ببطولته عمرو سعد، فقد احتل التريند بعد عرض الحلقة الأولى من العمل، ورأى كثيرون أن العمل يحمل العديد من من المفاجآت، ولايشبه في محتواه مسلسل ملوك الجدعنة كما أدعب البعض، وعبر أخرون عن سعادتهم بالعمل وانتظارهم الحلقات القادمة.

 

وعوضت ياسمين عبدالعزيز غيابها عن الموسم الرمضاني من خلال ظهورها في الإعلان الخاص بشركة we ، حيث ظهرت مع كريم محمود عبدالعزيز، وجسدت العديد من المواقف الكوميدية، وهو الأمر الذي نال إعجاب الجمهور، وجعلها تتصدر التريند.

 

 

تم نسخ الرابط