رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة : نسل الأغراب اتهاجم زيادة عن اللزوم ورامز جلال يستحق أن نجامله

أمير كرارة - رامز
أمير كرارة - رامز جلال

حل أمير كرارة ضيفًا على برنامج حبر سري، والذي يعرض على شاشة القاهرة والناس، من تقديم أسما إبراهيم، وكشف خلال اللقاء عن رأيه في الهجوم الذي تعرض له بسبب مسلسل نسل الأغراب، بالإضافة لتطرقه لشخصية الشهيد أحمد المنسي والذي قدمها في الجزء الأول بمسلسل الاختيار.

 

وقال أمير :  نسل الأغراب اتهاجم زيادة عن اللزوم وفي ناس حبته وناس لا، ونسل الأغراب طلعني من دور الضابط وحبيت أعمل حاجة مختلفة 360 درجة.

 

وتابع : المجهود اللي عملته في نسل الأغراب 10 أضعاف اللي عملته في أي مسلسل تاني، وكان تحدي كبير إني أعمل دور زي ده باللهجة الصعيدي.

 

وواصل أمير ليقول : أنتقي أعمالي لأنى مش بتاع سبوبة ودايما باخد بالي من اسمي عشان أولادي، وباشا مصر تاني اسم بحبه في حياتي بعد أبو سليم. 

 

واستكمل : أحمد حلمي من الناس اللي ليهم شكل لوحده ونجم كبير وبيختار أفلامه بدقة شديدة، وأنا أرفض أي كوميكس أو هزار بصور من مسلسل الاختيار لإن أحمد المنسي بطل إحنا منجيش ربعه.

 

وروى أمير كواليس اعتذاره عن فيلم الممر، وقال : اعتذرت بسبب تكرار تقديمي لدور الضابط وكنت أتمنى العمل مع المخرج شريف عرفة.

 

وعن رامز جلال قال :  نجم ومحبوب ونفسي أشارك في مقلب معاه ورامز يستحق أن نجامله.

 

ويشارك أمير كرارة في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل العائدون، مع عدد من النجوم أبرزهم : أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، ميدو عادل، وعدد من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، محمد فراج والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط