رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على خطى بيومي فؤاد .. محمد رضوان يشارك في 5 أعمال في رمضان 2022

بيومي فؤاد - محمد
بيومي فؤاد - محمد رضوان

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق موسم دراما رمضان 2022، والذى يشارك خلاله محمد رضوان في 5 مسلسلات دفعة واحدة، على طريقة بيومي فؤاد.

 

ويشارك محمد رضوان في مسلسل الاختيار 3 من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، وأحمد عز، ويجسد شخصية اللواء شبراوي خلال أحداث العمل، الذى يعرض أحداثا حقيقية، في فترة حكم الإخوان وأحداث ما قبل ثورة 30 يونيو، كما يكشف عن خطط الجماعة المحظورة لتقسيم مصر.

 

أيضا يشارك رضوان في مسلسل دنيا تانية من بطولة ليلى علوي، ويجسد شخصية ربيع، وتدور أحداث العمل حول حياة مديرة مدرسة انترناشونال تلعب دورها ليلى علوي، وهى متزوجة من فراس سعيد ولديها 3 أبناء، وشقيقتها مي سليم، وتسرد قصة العمل في إطار اجتماعي تربوي في 15 حلقة.

 

كما يجسد رضوان شخصية سيد مرسيدس، أحد أفراد العصابة في مسلسل رانيا وسكينة من بطولة مي عمر وروبي، حيث تظهر مي بشخصية رانيا الغنية وتتقابل مع سكينة الفقيرة سائقة التريلا، وتتورطان في عدة جرائم خلال العمل، وذلك في إطار كوميدي.

 

كذلك يحل محمد رضوان ضيف شرف على إحدى حلقات مسلسل سوتس بالعربي من بطولة آسر ياسين، ويظهر بشخصية تحمل اسمه الثاني رضوان، ويعتمد العمل على موضوع مختلف فى كل حلقة، ويشارك به العديد من ضيوف الشرف، ويعد محاكاة للمسلسل الأمريكي الشهير Suits.

 

وأخيرا يظهر رضوان في مسلسل شغل عالي، ويجسد دور دكتور سفيان، والعمل من بطولة فيفي عبده وشيرين رضا، واللتان تؤسسان شركة للانتقام من الرجل سواء المتحرش أو الذي يقوم بمعاملة زوجته بطريقة غير لائقة، وذلك في إطار كوميدي.

 

 

تم نسخ الرابط