رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : انتقادات الناس تضحكني وأنتظر نجاح كبير لمسلسل بطلوع الروح رمضان 2022

إلهام شاهين
إلهام شاهين

علقت إلهام شاهين على تعرضها للعديد من الانتقادات في الفترة الماضية بعد الكشف عن شخصيتها في مسلسل بطلوع الروح لـ منة شلبي من خلال البوستر الترويجي للعمل المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل بعد ساعات قليلة.

 

وقالت إلهام في تصريح خاص لـ خبر أبيض : انتقادات الجمهور تضحكني عندما أقرأ تعليقاتهم ومنشوارتهم، فالعمل لم يُعرض بعد، ولا أفهم على أي أساس يتم النقد، ولم أقابل في تاريخي مثل هذه الانتقادات بمجرد طرح أفيش لعمل، لكنني أشكر كل من انتقد المسلسل لأنه ساهم في الترويج له، وأصبحت الأمة العربية بأكملها متشوقة لمشاهدته، ودوري كإمرأة داعشية لم تلعبه أي فنانة في مصر من قبل.

 

واستكملت : أنتظر تحقيق العمل للنجاح الكبير عند طرحه في النصف الثاني من رمضان لأنه عمل محترم قصته مكتوبة بإتقان، وتأجيل عرضه 15 يوما جاء بسبب طول مشاهده وصعوبتها، حيث يحتوي على العديد من المطاردات والمواجهات بالأسلحة والدبابات والانفجارات التي تتطلب مجهودا كبيرا في تصويرها.

 

والمسلسل من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، عادل كرم، أحمد حلاوة، والعديد من الفنانين من مختلف الدول منها سوريا، لبنان، روسيا، وأوكرانيا، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

 

تم نسخ الرابط