رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحكواتي مع إلهامي يكشف أسرار وخبايا نجوم الزمن الجميل لأول مرة فى رمضان

إلهامي سمير
إلهامي سمير

الحكواتي مع إلهامي .. هو اسم البرنامج الجديد المقرر عرضة على شاشة قناة اليوم التابعة لشبكة تلفزيون أوربت، خلال شهر رمضان المقبل.

 

وعلى مدار 30 حلقة يصطحب إلهامي سمير، مقدم البرنامج، المشاهد في رحلة شيقة إلى زمن الفن الجميل، حيث الكواليس والأسرار والمفاجآت التي كانت حبيسة الأدراج طوال السنوات الماضية.

 

وسيكشف إلهامي كواليس وأسرار عدد كبير من نجوم الزمن الجميل أبرزهم : عبدالحيلم حافظ، وسعاد حسني، ونجيب الريحانى، ورشدي اباظة وإسماعيل يس، وعبدالفتاح القصري، وشادية، وأحمد زكي، وكاميليا، ووردة، وأم كلثوم، وعبدالسلام النابلسي، وشكوكو وشادية واستيفان روستى وفريد شوقى، هذا فضلًا عن حكايات ألغاز لازالت محور تساؤل المتابعين حتى اليوم.

 

كما سيتطرق خلال حلقات البرنامج إلى الجوانب الاجتماعية في حياة هؤلاء النجوم، وأيضًا التفاصيل الإنسانية وعلاقتهم بالمقربين منهم، والأزمات التي حاول كثير منهم أن يخفيها عن المعجبين، وأصعب اللحظات التى واجهت نجوم ونجمات الزمن الجميل.

 

والبرنامج يتولى إخراجه عبدالرحمن زهران، والذي قدم عدد كبير من البرامج الناجحة أبرزها : شارع النهار، قعدة ستات، ممنوعة من العرض، بالإضافة إلى برنامج القاهرة اليوم الذي يتولى إخراجه فى الوقت الحالى.

 

تم نسخ الرابط