رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد بدير يظهر بدور المشير طنطاوي في برومو الاختيار 3 رمضان 2022

أحمد بدير
أحمد بدير

طرح صناع مسلسل الاختيار 3 البرومو الرسمي الأول للعمل، وتضمن البرومو العديد من المفاجآت، كما كشف عن عدد من الشخصيات التي كان لها دور بارز قبل ثورة 30 يونيو.

 

وظهر أحمد بدير في البرومو في لقطة كشفت عن تقديمه شخصية المشير طنطاوي، واستعداده للمشاركة وحضور بيان القوات المسلحة في 30 يونيو عام 2013، والذي جاء عقب ثورة الشارع المصري ضد الإخوان، ومطالبة القوات المسلحة بالتدخل لإنقاذ مصر والإطاحة بحكم الإخوان الذي كاد أن يتسبب في حرب أهلية.

 

وتكشف أحداث الجزء الثالث من الاختيار عن تعرض كريم عبدالعزيز لمحاولة اغتيال ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، والذي يواصل خلاله تقديم شخصية زكريا يونس، وهو ضابط في الأمن الوطني، وتقدم إيمان العاصي دور زوجة كريم عبدالعزيز، كما يقدم أحمد عز شخصية ضابط مخابرات عامة يدعى مروان العدوى، بينما يقدم السقا شخصية مصطفى خليفة وهو ضابط مخابرات حربية، كما يفضح العمل الدور التخريبي والتحريضي الذي قام بها قيادات الجماعة المحظورة في تلك الفترة الهامة التي مرت بها مصر.

 

ويشارك في بطولة الاختيار 3 نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، ياسر جلال، بيومي فؤاد، محمد رياض، صبري فواز، خالد الصاوي، أيتن عامر، إيمان العاصي، عبدالعزيز مخيون، حسني شتا، أمير المصري، ومحمد على رزق، وعدد من ضيوف الشرف، منهم إسعاد يونس، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط