رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم شيرين رضا وفيفي عبده ومي عمر وروبي ويسرا وغادة .. دويتوهات نسائية في رمضان 2022

دويتوهات نسائية في
دويتوهات نسائية في رمضان 2022

يشهد المارثون الرمضاني 2022 منافسة قوية بين النجمات، خاصة أن هناك مجموعة من الأعمال التي ترتكز على تيمة الثنائيات النسائية، والتي طالما حققت نجاحًا كبيرا فى المواسم السابقة.

 

فيفي عبده وشيرين رضا

 

يشهد مسلسل شغل عالي هذا العام، اجتماع فيفي عبده وشيرين رضا للمرة الأولى في الدراما على مدار مسيرتهما الفنية.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

 

روبي ومي عمر 

 

تشارك روبي ومي عمر في مسلسل رانيا وسكينة، وهي المرة الأولى أيضا التي تجتمعا فيها بالدراما، حيث تدور أحداث العمل حول سيدة غنية وهي الشخصية التي تلعبها مي عمر، وأخرى فقيرة تقدمها روبي، وتجمعهما علاقة صداقة قوية، وتتورطان خلال الأحداث في العديد من المشاكل.

 

والمسلسل بطولة أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، أحمد كرارة، سليمان عيد، أوتاكا، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

منة شلبي وإلهام شاهين

 

يشهد مسلسل بطلوع الروح مباراة تمثيلية قوية هذا العام بين منة شلبي وإلهام شاهين، حيث تدور أحداث العمل حول فتاة تجسدها منة شلبي تضطرها الظروف إلى الانضمام لجماعة إرهابية، بعد زواجها من شاب يجسد دوره محمد حاتم، وتلعب إلهام شاهين دور إحدى عضوات الجماعة الإرهابية.

 

غادة عادل ويسرا

 

تجتمع غادة عادل ويسرا هذا العام في مسلسل أحلام سعيدة، وتلعب يسرا شخصة سيدة يستولي شقيقها على أموالها فتدخل في صراع حتى تستعيد تلك الأموال، بينما غادة عادل تجسد شخصية سيدة ترفض الزواج، والعمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم مثل مي كساب وانتصار وشيماء سيف، من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط