رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة نيللي كريم في أمل فاتن حربي : مشاهد البكاء كانت تحدي لي ونفسي أكون دنيا سمير غانم لما أكبر

دنيا سمير غانم -
دنيا سمير غانم - ريتا ظاظا - نيللي كريم

يشهد الموسم الرمضاني 2022 ظهور عدد من الأطفال في أكثر من عمل فني، أبرزهم مسلسل فاتن أمل حربي لـ نيللي كريم، الذي تشارك به طفلتان، منهما الطفلة ريتا ظاظا والتي تلعب شخصية الابنة الكبرى لنيللي كريم.

 

وتواصل خبر أبيض مع ريتا، لتكشف لنا كواليس مشاركتها في مسلسل فاتن أمل حربي، والتعاون مع نيللي كريم، فقالت : ماما شافت الإعلان على صفحة الفيس بوك الخاص بشركة العدل جروب، سألتني لو أنا حابة أدخل التجربة دي، فطبعًا وافقت على طول علشان أنا نفسي أمثل من وأنا عندي 6 سنين، وحاليا أنا عندي 11 سنة.

 

وتابعت: ماما بعدها بدأت في خطوات التقديم وبالفعل بعتولي مشهدين أمثلهم وذهبت بعدها للاختبار وأعجبوا بما قدمته، ثم عادوا واتصلوا بي حتى أجسد المشهد أمام المخرج ماندو العدل، وسافرت إلى دبي بعدها، لكنهم اتصلوا بي وأخبروني أنه تم اختياري وسنبدأ التصوير في اليوم التالي.

 

وكشفت كواليس مقابلتها الأولى لنيللي كريم، قائلة: أول مرة قابلت فيها نيللي كريم، لم نتحدث كثيرا ولكنها كانت لطيفة ومتواضعة للغاية ورحبت بنا، وخلال التصوير كانت دائما تنصحني أن التمثيل سهل وعلينا أن ننسى الخوف تمامًا حتى نجسد الشخصية بالشكل المطلوب.

 

وعبرت عن سعادتها بالشخصية التي تلعبها خلال الأحداث لما بها من تفاصيل كثيرة، قائلة : أكتر حاجة حباها في شخصيتي هو أني الكبيرة والمسؤولة واللي شايلة هم ماما في العمل، وكمان ليا مشاهد وأنا بعيط فيها وكانت تحدي بالنسبة لي، وتمرنت عليها كثيرًا في البيت.

 

ووجهت الشكر للمخرج ماندو العدل على اختيارها للمشاركة في العمل، مضيفة : بشكر ماندو العدل لأن هو اللي اختارني وهو سبب مشاركتي في العمل، وكمان حبيت أوي شريف سلامة لأنه في الحقيقة لذيذ جدا مش شرير زي المسلسل.

 

واختتمت أنها تود أن تصبح مثل نيللي كريم ودينا سمير غانم عندما تكبر، مشيرة إلى أنها ورثت حب التمثيل من والدها الفنان محمد ظاظا.

 

 

تم نسخ الرابط