رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف رمزي بعد ظهوره في اللعبة 3 : شاركت بناء على طلب شيكو وهشام ماجد ولا أمانع المشاركة في الجزء الرابع

شريف رمزي - شيكو
شريف رمزي - شيكو - هشام ماجد

كشف شريف رمزي كواليس مشاركته في الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث لمسلسل اللعبة، حيث جسد شخصية محرك اللعبة.

 

وقال شريف رمزي في تصريح لـ خبر أبيض، إن هشام ماجد وشيكو طلبا منه الظهور في شخصية محرك اللعبة في الحلقة الأخيرة، فوافق على الفور نظرا لأنه تجمعه علاقة صداقة قوية بينهما.

 

وتابع رمزي : لم أتردد للحظة في قبول طلبهما والمشاركة في العمل، خاصة أنه ناجح بشكل كبير ويحقق مشاهدات عالية.

 

وعبر شريف عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها بعد طرح الحلقة الأخيرة على منصة شاهد vip، قائلًا : لم أتصور حجم النجاح الذي حققه المسلسل، وجالي كم رسائل ومكالمات من كل من حولي ومن الدول العربية، خاصة أن ظهوري كضيف شرف كان مؤثر.

 

وعن مشاركته في الجزء الرابع، قال : لم يتم كتابته حتى الآن، ولا أعرف إذا كنت سأشارك به أم لا، ولكن ليس لدي مانع من المشاركة في حالة طلبهما لي، وسأوافق عليه على الفور.

 

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل اللعبة فوز فريق وسيم، الذي يجسد شخصيته شيكو، بالجولة الثالثة من اللعبة، وقد كانت مكافأة الفوز 20 مليون جنيه.

 

مسلسل اللعبة بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، أحمد فتحي، عارفة عبد الرسول، ميرنا جميل، سامي مغاوري، تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.  

 

ومن ناحية أخرى، انضم شريف رمزي مؤخرا لأبطال مسلسل عالم دبليو، والذي يجمعه بعدد كبير من النجوم منهم حمادة هلال ومحمد الشرنوبي، حيث بدأ التصوير خلال الفترة الماضية، ولكن فريق العمل قرر إيقاف التصوير لحين انتهاء موسم شهر رمضان، والعمل إخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي.

 

 

تم نسخ الرابط