رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى حسني يكشف ملامح الشخصية الربانية في برنامجه الجديد القناع رمضان 2022

مصطفي حسني
مصطفي حسني

كشف الداعية مصطفى حسني عن مشاركته في شهر رمضان 2022، من خلال تقديم برنامج جديد عبر قناة ON، كعادته كل عام كما عود جمهوره، وكتب حسني عبر حسابه الشخصي على إنستجرام : هكون معاكم يوميًا في رمضان إن شاء الله في برنامج القناع، على قناة ON.

 

وكانت قد طرحت قناة  ON، منذ أيام قليلة، برومو برنامج القناع، المقرر عرضه على شاشتها خلال شهر رمضان المبارك، وحظي بتفاعل كبير من قبل جمهور مصطفى حسني الذي قال خلاله : ربنا خلقنا وأوجد فينا من صفاته على قدرنا، فجعلك سميع قوي رحيم بصير قوي.

 

وتابع : أشرف أحوال الإنسان لما يسعى بهذه الصفات في عبادة ربنا ونفع نفسه وخدمة الخلق، لكن لو سيطر الخوف على الإنسان بيحجب عنه شخصيته الربانية الصادقة، يخاف يسعى بقوة في الحلال فلا يرزق، أو يعيش رحيم فيستباح، أن يصون العشرة ويبادر بالمعروف فيُضمن ولا يُقام له وزن، ولو قدر يتغلب على هذا الخوف الشيطاني لعاش بشخصيته الربانية الصادقة بلا قناع.

 

وأكد جمهور مصطفى في تعليقاتهم على البرومو أنهم في انتظار عرض البرنامج، ومن أبرز تعليقات جمهوره عليه : بتقدملنا أفضل الحاجات اللي بتساعدنا على التقرب من ربنا، وكتب آخر : كل برامجك رائعة غيّر فيا الكثير، أنا بعتبرك نعمة دخلت على حياتي.

 

 

تم نسخ الرابط