رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

منتخب السنغال يتفوق على مصر بضربات الترجيح ويتأهل لمونديال قطر 2022

محمد صلاح
محمد صلاح

انتهت مباراة المنتخبين المصري والسنغالي بفوز الأخير بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بهدف نظيف للسنغال أحرزه المهاجم بولاي ديا، لينتهي بذلك حلم الفراعنة في بلوغ المونديال للمرة الثانية على التوالي بعد مونديال روسيا 2018.



 

وفشل المنتخب المصري في الاستفادة من أفضليته في مباراة الذهاب التي أقيمت الجمعة الماضية على ستاد القاهرة، وتفوق فيها الفراعنة بهدف نظيف أحرزه المدافع ساليو سيس بالخطأ في مرماه، وينجح بذلك رفاق ساديو ماني في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ السنغال، بعد نستختي 2002 بكوريا الجنوبية واليابان و2018 بروسيا.

 

وبدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من عمر جابر، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أحمد أبو الفتوح، وفي خط الوسط الثلاثي حمدي فتحي، محمد النني، وعمرو السولية، وفي خط الهجوم محمد صلاح، عمر مرموش، وتريزيجيه، وقام كيروش مدرب المنتخب بإجراء أكثر من تغيير إضطراري على مدار المباراة بسبب الإصابات التي لحقت بهم بعد التدخلات القوية ضدهم من لاعبي السنغال.

 

في حين بدأ المنتخب السنغالي بإدوارد ميندي في حراسة المرمى، وفي الدفاع يوسف سابالي، كاليدو كوليبالي، بابي أبو سيسيه، وساليو سيس، وفي خط الوسط نامبالي ميندي، وإدريسا جايي، بونا سار، وفي الهجوم كل من إسماعيلا سار، بولاي ديا، وساديو ماني.