رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل كرم ودياموند بو عبود وأحمد الأحمد ورشا بلال وجنيد زين الدين .. نجوم عرب أول مرة فى الدراما المصرية

جنيد زين الدين -
جنيد زين الدين - رشا بلال - احمد الاحمد - دياموند - عادل كرم

لا تخلو مسلسلات رمضان فى كل عام من مشاركة عدد من الفنانين العرب فى بطولة هذه الأعمال، وأصبح من المعتاد تواجدهم فى الدراما المصرية.

 

وتشهد دراما رمضان هذا العام ظهور عدد من الفنانين العرب للمرة الأولى فى الدراما المصرية، حيث يقدم مسلسل العائدون، 4 نجوم عرب للمرة الأولى فى الدراما المصرية، الأول هو السورى أحمد الأحمد الذى يعد أحد أبرز الفنانين السوريين وشارك في العديد من الأعمال السورية الهامة منها مقابلة مع السيد آدم، بجزئيه الأول والثانى، والولادة من الخاصرة مع قصى خولى، وعروس بيروت بأجزائه الثلاثة وغيرها.

 

وتشارك السورية رشا بلال أيضًا فى بطولة العائدون، في أول ظهور لها في الدراما المصرية، بعدما شاركت في العديد من الأعمال أبرزها، صالون زهرة مع نادين نجيم ومعتصم النهار، والحرملك مع العديد من نجوم الدراما العربية، وكذلك اللبنانى جنيد زين الدين، المعروف بأدواره الكوميدية فى الدراما العربية، وكان آخر اعماله صالون زهرة.

 

أما مسلسل بطلوع الروح، بطولة منة شلبى وإلهام شاهين، والمقرر عرضه حصريًا على قناة mbc مصر، يضم نجمين من لبنان يشاركان للمرة الأولى فى الدراما المصرية، الأول هو اللبنانى عادل كرم الذى كان له تجربة وحيدة فى السينما المصرية خلال فيلم تراب الماس.

 

نفس الأمر بالنسبة للفنانة اللبنانية دياموند بو عبود التى تظهر للمرة الأولى فى الدراما المصرية خلال مسلسل بطلوع الروح، وذلك بعدما عرفها المصريون بزواجها من هانى عادل، وكذلك مشاركتها فى فيلم أصحاب ولا أعز، مع منى زكى وإياد نصار وأثار الفيلم جدل واسع على السوشيال ميديا.

 

 

تم نسخ الرابط