رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حكاية أحمد السقا مع شخصية الضابط من حلم الجنوبى قبل 25 عامًا إلى الاختيار 3 رمضان المقبل

أحمد السقا وشخصية
أحمد السقا وشخصية الضابط من حلم الجنوبى إلى الاختيار 3

يخوض أحمد السقا سباق دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل الاختيار 3، مع كريم عبدالعزيز، وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوي، وعدد كبير من الفنانين، إذ يعد العمل الأضخم في الدراما التليفزيونية سواء على مستوى الميزانية أو النجوم المشاركين في بطولته والذين يظهرون كضيوف شرف.

 

ويجسد أحمد السقا خلال أحداث مسلسل الاختيار 3 دور مصطفى خليفة وهو ضابط مخابرات حربية، ليعود السقا إلى تقديم دور الضابط مرة أخرى، إذ قدمه في 7 أعمال سابقة سواء كانت من بطولته أو حتى يشارك فيها كضيف شرف.

 

وكانت بداية السقا مع تجسيد شخصية الضابط، قبل 25 عامًا في مسلسل حلم الجنوبى، مع صلاح السعدني عام 1997.

 

في العام التالى 1998 قدم أحمد السقا شخصية الضابط مرة أخرى في مسلسل رد قلبى، حيث جسد دور حسين عبدالواحد، الذى لعبه صلاح ذو الفقار في الفيلم الذى حمل نفس الاسم عام 1957، وتوالت الأعمال التي شارك فيها السقا حتى عاد بعد 12 سنة لدور الضابط مرة أخرى في مسلسل لحظات حرجة، والذى ظهر فيها كضيف شرف بدور ضابط شرطة.

 

وفى نفس العام 2010 جسد أحمد السقا شخصية الضابط في مسلسل عايزة أتجوز، خلال حلقة ظهر فيها كضيف شرف مع هند صبرى، واستكمل السقا مشواره مع شخصية الضابط بعدما قدمها في مسلسل خطوط حمراء عام 2012، وفى نفس العام قدم الشخصية أيضًا في فيلم المصلحة، مع أحمد عز وحنان ترك.

 

وابتعد السقا بعد ذلك عن تقديم أدوار الضابط حتى ظهر كضيف شرف في فيلم حرب كرموز، مع أمير كرارة، وبعدها ظهر كضيف شرف فى الجزء الأول من مسلسل الاختيار عام 2020 حيث جسد دور الضابط المكلف بالتحقيق مع التكفيرى هشام عشماوي.

 

 

تم نسخ الرابط