رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قلم ويل سميث ورقص أنتونى هوبكنز وقبلة كورتني كارداشيان وبورنس هانز زيمر ودعم أوكرانيا .. أبرز لقطات حفل الأوسكار 94

أبرز لقطات حفل الأوسكار
أبرز لقطات حفل الأوسكار

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94 العديد من المواقف الغريبة والمميزة، منها ما حدث على السجادة الحمراء والبعض الآخر على المسرح ذاته، ولعل أبرزها صفع النجم العالمي ويل سميث لـ كريس روك على المسرح.

 

صفع ويل سميث لـ كريس روك

 

انفعل ويل سميث على كريس روك، وذلك بعد أن سخر الأخير من زوجة الأول بسبب حلقها لشعرها بالكامل، نتيجة إصابتها بمرض الثعلبة، حيث قال : أعتقد إنها ستكون نجمة GI Jane 2، في إشارة إلى أنها حليقة الرأس ويتساقط شعرها.

 

وعاد ويل سميث واعتذر للجميع عما فعله بعد صعوده على المسرح مرة أخرى، لاستلام جائزة الأوسكار.

 

بطلة Twilight تقبل خطيبتها

 

ظهرت كريستين ستيوارت على السجادة الحمراء مع خطيبتها دالان، وأثارا الجدل سويًا بعد أن قبلا بعضهما البعض، وظهرت كريستين ستيوارت بـ شورت أسود اللون، وقميص أبيض مفتوح وفوقه جاكت أسود، مما عرضها للعديد من الانتقادات.

 

تضامن مع أوكرانيا

 

في لفتة إنسانية، وقف المشاركون في حفل جوائز الأوسكار دقيقة صمت تضامنا مع الشعب الأوكراني المتضرر من الحرب الدائرة في الوقت الحالي، ووجهت النجمة الأوكرانية الأمريكية ميلا كونيس، كلمة للشعب الأوكراني خلال الحفل واصفة ما يحدث لهما بالغزو والصراع.

 

القبلات على السجادة الحمراء

 

لا يمر مهرجان أو حفل توزيع جوائز إلا ويحرص الحضور على تبادل القبلات، وهو الأمر الذي شهده الحفل أكثر من مرة، حيث عبر الممثل بيندكت كامبرباتش عن حبه لـ زوجته صوفيا هنتر، وبادلها القبلات. 

 

وخطفت إيمي شومر وزوجها الأنظار منذ وصولهما ريد كاربت، حيث حرصا الثنائي على تبادل القبلات أمام الكاميرات، كما عبر الممثل جون برولين عن حبه وتقديره لزوجته كاثرين بويد برولين بقُبلة لها.

 

ولفتت النجمة كورتني كارداشيان وحبيبها ترافيس باركر الأنظار على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث تبادلان قبلة جريئة، وظهرا بلون موحد وهو الأسود.

 

الاحتفال بالبورنس

 

شارك الفنان العالمي هانز زيمر جمهوره بصورة له، بعد حصوله على جائزة أفضل موسيقى في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، ونشر هانز زيمر صورة له، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وعلق عليها قائلًا:  إنها الثانية صباحًا في أمستردام، وقد أيقظتني ابنتي زوي للذهاب إلى بار الفندق.. الأوسكار.

 

رقصة أنتوني هوبكنز

 

خطف النجم العالمي أنتوني هوبكنز متابعيه بظهوره في فيديو وهو يرقص بخفة في منزله، وذلك خلال استعداده لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار.

 

 

تم نسخ الرابط