رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حب وقتل وانتقام وبلطجة .. قصة صعود عمرو سعد في توبة

توبة
توبة

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل توبة برومو العمل، الذي يقوم ببطولته عمرو سعد ودياب، منذ أيام قليلة، وكشف عن قصة العمل التي تدور في قالب اجتماعي، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح، ومن المقرر بدء عرضه خلال الساعات القليلة القادمة. 

 

أحداث العمل

 

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي في حارة شعبية حول توبة صاحب محل مفاتيح، ويعمل أيضًا في البالة بمدينة بورسعيد، ويدخل توبة في صراع مع البلطجي سيد الأجنبي خاصة بعد قتله لزوجته، وتزداد الصراعات بينهما بعدها بشكل كبير.

 

أهم الشخصيات

 

ويجسد عمرو سعد ضمن أحداث المسلسل شخصية توبة، الذي يعمل في محل مفاتيح كما يعمل أيضًا في البالة، وسوف تجمعه قصة حب مع صبا مبارك، ويقدم ماجد المصري شخصية البلطجي سيد الأجنبي الذي يقتل أسماء أبو اليزيد زوجة عمرو سعد بسبب خلافات بينهما، أما دياب فيجسد شخصية إبراهيم الدباح، وهو بلطجي ويخرج من السجن من الحلقات الأولى في العمل، وبعدها يحاول الانتقام من العديد من الأشخاص، ويقدم محمد لطفي دور بائع في سوق البالة.

 

القنوات العارضة

 

ومن المقرر عرض مسلسل توبة على قناة mbc، ومنصة watch it، وشاهد vip.

 

وكان خبر أبيض أول من كشف عن اسم مسلسل توبة، بعد أن استقرت عليه الشركة المنتجة، وكذلك عن تفاصيل شخصية عمرو سعد ودياب، وكذلك سيد الأجنبي الدور الذي يقدمه ماجد المصري.

 

مسلسل توبة بطولة عمرو سعد، دياب، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، صبا مبارك، رحاب الجمل، انتصار، محمد لطفي، عارفة عبدالرسول، حسن أبو الروس، وعبدالعزيز مخيون، وآخرين، ومن تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح.

 

 

تم نسخ الرابط