رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني سلامة يفتح الملفات السرية للجماعات الإرهابية ورجال الأعمال الفاسدين

ملف سري
ملف سري

بدأ خلال الساعات الماضية عرض أولى حلقات المسلسلات الرمضانية، وعلى رأس هذه الأعمال مسلسل ملف سري، ضمن السباق الدرامي لرمضان 2022، وهو من بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

 

أحداث العمل

 

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي أكشن تشويقي حول جريمة قتل تنتج عن تصفية حسابات بين عائلة هاني وعائلة المالكي التي ينتمي إليها رجل الأعمال الفاسد يوسف المالكي الذي يلعب دوره ماجد المصري، ويحقق هاني في جريمة القتل.

 

أهم الشخصيات

 

يظهر هاني سلامة في الأحداث بشخصية قاضي يحقق في جريمة قتل خطيبته، وتجمعه قصة حب مع عائشة بن أحمد، كما يحاكم قيادات الجماعات المتطرفة التي كانت تحكم مصر في 2013، وتورطوا في عدة تفجيرات، وتعدوا على الجريدة التي تعمل بها والدته مادلين طبر كرئيس تحرير، وتهاجم حكمهم بشدة، بينما يجسد ماجد المصري دور رجل أعمال فاسد في فترة ما بعد ثورة 25 يناير، ويدخل في صراع مع هاني سلامة.

 

القنوات العارضة

 

ويعرض ملف سرى على قنوات CBC وDMC والحياة والمحور إضافة إلى التليفزيون المصرى، بجانب منصة watch it، وشاهد.

 

ومسلسل ملف سري من بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، إدوارد، عائشة بن أحمد، مادلين طبر، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط