رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : عشت ظروف شخصية صعبة تتشابه مع فاتن أمل حربي

نيللي كريم
نيللي كريم

تواصل نيللي كريم حاليا تصوير مسلسلها الجديد فاتن أمل حربي، والذي تخوض به منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2022، الذي ينطلق بعد أيام، والعمل يناقش عدة قضايا متعلقة بالمرأة والطلاق وحضانة الأطفال.

 

وقالت نيللي في بيان إعلامي عن المسلسل : فاتن امرأة كجميع النساء، لديها آمال وطموحات، وتحارب في الحياة من أجل أولادها والعائلة، وهي متزوجة وتعاني مشاكل عائلية كسيدات كثيرات في مجتمعنا، وتقصد المحكمة بحثًا عن حقوقها.

 

واستكملت : من خلال المشاهد التي قمنا بتصويرها والمواقف التي تعرضت لها، أؤكد أنني مررت بمواقف مماثلة لما مرت به هذه المرأة، قبل نصف قرن تقريبًا، حينما قدمت سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة فيلم أريد حلًا للمخرج سعيد مرزوق، ساهم العمل في تعديل القانون.

 

وأضافت : لا أدري إذا كان القانون سيتغير بعد هذا المسلسل، لكننا قمنا بتسليط الضوء على المشاكل الحقيقية التي تمر بها أي امرأة تريد حقوقها، وما يطرحه المسلسل ليس من خيال المؤلف بل يرتكز على وقائع حقيقية.

 

واختتمت : أسمع البعض منها كنماذج من النساء الذين يظهرون في بعض مشاهد العمل، وإذا غيّر المسلسل شيئاً أو ساهم في أي تعديل لمصلحة المرأة سأكون في قمة السعادة والاعتزاز، والكاتب إبراهيم عيسى عرف كيف يتعامل مع الموضوع بذكاء كبير، وأعتبر أنني محظوظة أن أكون بطلة أول مسلسل يقوم بكتابته ضمن عمل عميق يناقش مشاكل مهمة.

 

مسلسل فاتن أمل حربي من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، والطفلتان فيروز عبدالله وريتال ظاظا، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط