رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسين فهمي : سعيد برئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولى ومستعد أعمل أى حاجة عشان مصر

حسين فهمي
حسين فهمي

أعرب الفنان حسين فهمي عن سعادته لتوليه منصب رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 لعام 2022، وذلك من خلال حضوره ضمن لجنة التحكيم في برنامج الدوم.

 

وقال : أتمنى أن نرى مواهب جميلة وعظيمة موجودة في بلدنا.. وسعيد بأني رئيس مهرجان القاهرة وإن شاء الله يكون مهرجان عظيم يليق باسم بلدنا اللي كلنا بنحبها، ومستعدين نعمل أى حاجة علشان مصر وفي سبيل تقدمها.

 

وتولى حسين فهمي رئاسة المهرجان لمدة 4 دورات في الفترة من 1998 – 2001، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وتم تكريمه مؤخرا في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وأصدر المهرجان كتابًا عن مسيرته تأليف الناقد أحمد شوقي.

 

وكان قد كشف حسين فهمي عن رأيه في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية حيث قال : يجب أن نفكر خارج الصندوق، وممكن نعمل مهرجان في أي مكان في العالم، ولازم يكون كل مهرجان فيه شكل، يعني مهرجان كوميدي، مهرجان رعب، إحنا لازم نفكر برا الصندوق والمهرجانات تكتر لأن السينما عالم رائع.

 

ومن ناحية أخري كان آخر أعمال حسين فهمي السنيمائية فيلم الكاهن، بطولة إياد نصار، درة، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، جمال سليمان، تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

ويشارك حسين فهمي في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل السر، والذي تأخر طرحه لـ 6 سنوات بسبب مشاكل إنتاجية، ويشاركه في بطولة العمل : وفاء عامر، نضال الشافعي، ريم البارودي، ومحمد سليمان، والعمل من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

 

 

تم نسخ الرابط