رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة صدقى : يوسف شاهين لقبنى بـ محمود مليجى الممثلات وهند صبري تستحق لقب نجمة الجيل

هالة صدقي - يوسف
هالة صدقي - يوسف شاهين - هند صبري

حلت هالة صدقي بصحبة بيومي فؤاد ضيفين على برنامج أحلى كلام الذي يقدمه أحمد فهمي على قناة الحياة، وتحدثا عن بداية مسيرتهما في التمثيل، والعديد من المواقف التي مرا بها.

 

وقالت هالة : ربطتني علاقة خاصة مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وقبل لقائي به كنت أشاهد أعماله وأرى أن طريقة تمثيلي تشبه النجوم الذين يعملون معه، ورأيته في إحدي الحفلات في مصر الجديدة، وفوجئت به يقول : إنتي عنيكي حلوة، إزاي مشتغلتيش معايا لحد دلوقتي؟، وعملنا سويا في فيلم هي فوضى وشبهني بـ محمود المليجي الفنانات وهذه شهادة أعتز بها كثيرا.

 

واستكملت : حنان مطاوع من أقرب صديقاتي في الوسط الفني، وأعتز بفيلم يا دنيا يا غرامي، وفي رأيي هند صبري تستحق لقب نجمة الجيل الحالي، والراحلة فاتن حمامة كانت تستحق الوصول للعالمية، أما محمد فوزي فيجب أن تقدم سيرة ذاتية له في عمل فني.

 

وعن عادل إمام، قالت : تربطني علاقة جيدة بالزعيم، وعملت معه في مسلسل عفاريت عدلي علام، وقبلها بسنوات طويلة فيلم زوج تحت الطلب، وأخافوني منه في البداية، وهو فنان عظيم، وأصر على أن ألعب الدور أمامه على رغم من بعض المشاكل التي مررت بها مع الإنتاج وقتها.

 

 واستكملت: الزعيم كان متخوفا من أحد المشاهد الطويلة وكان يفضل اختصارها، لكنني أصريت على تقديم المشهد، وأخبرته أن إيقاعي سيكون سريعا ولن يكون صعبا، وسنرى في المونتاج رأي المخرج رامي إمام، وبالفعل عند عرض الحلقة هاتفني وقالي لي : أنا شوفت المشهد وقعدت أصقف لك.

 

 

تم نسخ الرابط