رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادين : وافقت على مسلسل مين قال مع جمال سليمان رمضان 2022 قبل قراءة الورق بسبب مريم نعوم

نادين - جمال - مريم
نادين - جمال - مريم

تشارك نادين خلال الموسم الرمضاني لهذا العام بعملين دراميين هما مين قال بطولة جمال سليمان، وأولاد عابد مع رياض الخولي.

 

وقالت نادين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : وافقت على المشاركة في بطولة مسلسل مين قال، مع جمال سليمان، قبل أن أقرأ الورق، وكان وجود اسم مريم نعوم والمخرجة نادين خان أمر كافي لموافقتي على العمل بدون معرفة تفاصيله، لأن مريم نعوم لا تكتب شيء سيء، وبعد قراءة الورق كانت الموافقة تحصيل حاصل، وكنت أحب العمل مع نادين خان لأن طريقة تفكيرها أبهرتني ولم أتردد لحظة في القبول، كما أن المسلسل يتكون من 15 حلقة فقط، وأصبحت ألطف كثيرًا من المسلسلات الطويلة وأتوقع نجاحه، وانتهينا من تصوير المسلسل بالكامل للعرض برمضان.

 

وعن دورها بالمسلسل قالت : أقدم دور أم أحمد داش، وأنا حلقة الوصل بينه وبين والده جمال سليمان، لأن بينهما فجوة كبيرة بسبب اختلاف طريقة التفكير، وأنا الأم التي تشعر بالابن وتشجعه على طموحاته ومتفهمة أيضًا رؤية وفكر الأب وهو دور كل أم مصرية، وكواليس العمل جميلة والمسلسل ليس به كوميديا إطلاقًا بل هو شبابي مبهج، واجتماعي خفيف.

 

وأضافت : لم أقلق من أني أقدم دور أم أحمد داش وهو شاب، لأنه في المسلسل في أولى جامعة وأنا ابني حقيقة في الصف الثاني الثانوي فشعرت أن الأمر ليس بعيدًا ولي صديقات أبنائهم في نفس العمر.

 

وعن مسلسل أبناء عابد قالت : حتى الآن لا أعرف إن كان سيتم عرضه في رمضان أم لا، رغم أنه من المفترض أن يكون ضمن خريطة رمضان وأنهينا أكثر من 90% من المسلسل، وبدأنا التصوير منذ 20 نوفمبر ولكني لم أجده في خريطة mbc.

 

وعن المسلسل قالت : رياض الخولي هو عابد الجد الكبير، وله أبناءه وأحفاده يجمعهم جميعًا في قصر واحد وهو ليس صعيديًا بل مودرن، وأنا أقدم دور زوجة ابنه رياض وهو الفنان إيهاب فهمي، وكل ابن له قصة جميلة مع أسرته، وأعجبتني جداً فكرة المسلسل.

 

 

تم نسخ الرابط