رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي ينتهي من تصوير دوره كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني رمضان 2022

أحمد فهمي - أكرم
أحمد فهمي - أكرم حسني

يواصل أكرم حسني في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد مكتوب عليا، المفترض عرضه في رمضان 2022، والعمل من تأليف إيهاب بليل وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وعلم خبرأبيض أن أحمد فهمي انتهى الفترة الماضية من تصوير مشهدين يظهر خلالهما كضيف شرف في مسلسل مكتوب عليا مع أكرم حسني بدور كوميدي.

 

وسيظهر أكرم حسني ضمن أحداث المسلسل بشخصية جلال وسيكون متزوج من هنادي مهنا وأيتن عامر، وسوف توضع مادة سحرية على يده ويكتشف بعد ذلك أنه مكتوب على جسده كل ما سيحدث له على مدار اليوم وبالفعل يتحقق أمام عينه، كما سيشارك في برنامج اكتشاف المواهب الدوم، ضمن أحداث مسلسل مكتوب عليا، وسيكون من تقديم يوسف عثمان، وينافس أكرم حسني في مجال الغناء، والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية.

 

مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسنى، عمرو عبدالجليل، هنادى مهنا، أيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، محمود السيسى، هلا رشدي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى.

 

ومن ناحية أخرى من المقرر أن يستأنف أكرم حسني خلال الفترة القادمة تصوير فيلمه الجديد العميل صفر، الذي يشارك في بطولته بجانب نيللي كريم، ومحمد علاء، تأليف وائل عبدالله وإخراج محمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط