رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء أبو اليزيد ورحمة حسن ومحمد جمعة أبرز ضحايا جرائم القتل فى دراما رمضان 2022

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد - محمد جمعة - رحمة حسن

تشهد دراما رمضان هذا العام تنوعًا كبيرًا فى الموضوعات المقدمة سواء كانت اجتماعية أو شعبية أو وطنية أو ساسبنس أو كوميدية، إلا أنه دائمًا ما يكون هناك عامل مشترك فى معظم الأحداث وهو الاثارة والتشويق، وذلك من خلال خط درامى يعتمد على لغز أو قضية سواء كانت سرقة أو قتل أو غيره.

 

وتشترك معظم المسلسلات فى وجود جريمة قتل، تكون من أبرز الخطوط الدرامية للقصة، وفى شهر رمضان هذا العام تتعدد جرائم القتل، ويأتى على رأسها مقتل أسماء أبو اليزيد فى مسلسل توبة، بطولة عمرو سعد حيث تجسد دور زوجته خلال الأحداث، ويقتلها ماجد المصرى بسبب عدائه وصراعه الشديد مع زوجها.

 

وفى مسلسل ملف سرى تتعرض رحمة حسن للقتل، حيث تجسد دور خطيية هانى سلامة الذى يقدم شخصية مستشار وقاضى، ويدخل فى صراعات مع رجال أعمال كبار ويهددونه بالابتعاد عن قضاياهم، ويقتلون خطيبته حتى يبتعد عنهم، ولكنه يقرر الاستمرار فى محاربتهم حتى يصل فى النهاية إلى الايقاع بهم.

 

وفى نفس المسلسل تتعرض مادلين طبر للقتل هى الأخرى، اذ تجسد دور والدة هاني سلامة، وتعمل رئيس تحرير إحدى الصحف، ومع تصاعد الأحداث يتم قتلها بسبب صراعات ابنها مع رجال الأعمال الفاسدين، كما أنها كشفت عن العديد من قضايا الفساد فى جريدتها، لتتعرض للقتل حتى يتوقف ابنها عن مطاردتهم.

 

أما فى مسلسل جزيرة غمام فتعتمد أحداثه على جريمة قتل حيث يقتل الأخ الأكبر أخيه الأصغر، والذى يجسد دوره محمد جمعة، وتبدأ الحكاية وكيف سيكون حال الأخوة بعد ذلك، والعمل يشارك فى بطولته طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، وفاء عامر ورياض الخولى، وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى.

 

 

تم نسخ الرابط