رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد النبوي يقع في حب نور ونور خالد النبوي يقع في حب سلمى أبو ضيف في مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022

نور - خالد. - نور
نور - خالد. - نور - سلمي

طرحت شركة أروما ستوديوز للإنتاج الفني المنتجة لمسلسل راجعين يا هوى، البوستر الرسمي للعمل منذ أيام، والذي يقوم ببطولته خالد النبوى ومجموعة كبيرة من النجوم، والعمل مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

 

ويقدم خالد النبوي ضمن أحداث العمل شخصية رجل أعمال يقع في حب نور، التي تظهر بدور طبيبة نفسية تحاول مساعدته في حل مشاكله مع عائلته وتخشي من الزواج، بينما يقع نور خالد النبوي في حب سلمي أبو ضيف، وهي قصة حب رومانسية ومستحيلة لأنها ابنة عمه، وذلك بسبب وجود مشاكل بين عائلتها وعائلته منذ سنوات.

 

يذكر أن مسلسل راجعين يا هوى، من بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، نور خالد النبوي، جلا هشام، طه الدسوقى، صفاء الطوخي، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضي.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى خالد النبوي مؤخرًا من تصوير مسلسل لون البحر، الذي سيعرض حصريًا على منصة شاهد، ويقوم ببطولته عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج أمير رمسيس.

 

 

تم نسخ الرابط