رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم زومبي بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني وكريم عفيفي في عيد الفطر المبارك

حمدي الميرغني - كريم
حمدي الميرغني - كريم عفيفي - علي ربيع

انتهى علي ربيع الفترة الماضية من تصوير فيلمه الجديد زومبي، مع حمدي الميرغني، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، حيث دخل مرحلة المونتاج والمكساج لوضع اللمسات الأخيرة عليه.

 

وقال المخرج عمرو صلاح في تصريح خاص لـ خبر أبيض : انتهينا من كل أعمال مونتاج فيلم زومبي في الأيام الماضية، والفيلم سيكون جاهز للعرض في دور السينمات في عيد الفطر المبارك.

 

ويظهر علي ربيع خلال أحداث العمل بشخصية مطرب المهرجانات حمادة بطة، الذي يملك فرقة موسيقية، ويسعى لتحقيق النجاحات بها، والوصول إلى العديد من الأحلام مع شاعر الأغاني حمدي الميرغني، الذي يسافر معه بصحبة أعضاء الفرقة الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق ويدخلان مدينة مليئة بالزومبي، كما يظهر عمرو عبدالجليل كضيف شرف ويلعب دور تاجر سلاح يتقابل مع علي ربيع وأبطال العمل، وذلك في إطار كوميدي تشويقي.

 

فيلم زومبي من بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، محمد محمود، وغيرهم، والعديد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، بيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج  عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط