رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من دفتر المأذون إلى المحاكم .. أزمات خريف العمر من حسين ومصطفى فهمي إلي سيد رجب

مصطفي فهمي - سيد
مصطفي فهمي - سيد رجب - حسين فهمي

رغم تصدر أسماء الكثير من النجوم التريند باعمالهم الفنية، إلا أن البعض منهم يصبحون حديث السوشيال ميديا بعد انتشار أسرار حياتهم الشخصية، ويضطرون للدفاع عن نفسهم ونجوميتهم أمام جمهورهم خاصة أن الكثير منهم يقدمون شخصيات مثالية في أعمالهم.

 

وعاني أكثر من نجم خلال السنوات الماضية من أزمات خريف العمر، بعد الطلاق وانتقال مشاكلهم مع طليقاتهم إلى ساحات المحاكم، وكان أبرزهم حسين ومصطفى فهمي، قبل أن ينضم سيد رجب خلال الساعات الماضية للقائمة، بعد خروج زوجته كيكى نيلسون، التي تحمل الجنسية الأمريكية، وكشفت أنه طلقها غيابيًا وطردها من منزلها واستولى على أموالها.   

 

وقالت كيكي نيلسون في بيانها الذي نشرته عبر حسابها على فيسبوك : سيد رجب طردني من بيتنا فى دهشور وينكر إن لي أية حقوق فيها، فى البداية لم تكن لى رغبة فى عرض الأمور على الرأى العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن أن يكون الرجل الذي تزوجته ووثقت به.

 

وأضافت : منذ عدة أيام ذهبت إلى منزلي في دهشور للتأكد من أن كل شىء على ما يرام، لاستقبال بعض الأصدقاء في اليوم التالي، غير أنني فوجئت بمنعي من الدخول، فقد أحضر سيد رجب بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعي من دخولي إلى مزرعتي وبيتي بها.

 

بينما دافع سيد رجب عن نفسه من خلال بيان إعلامي لمحاميته أكدت خلاله أن رجب ينأى بنفسه عن الخوض في أمور شخصية، وأن الخلافات بينه وبين مطلقته فقط، ورغم محاولاته الدؤوبة لحلها وديًا وعرضه عليها العديد من الحلول تجنبا لخوضها في ساحات القضاء إلا أنها رفضتها جميعا.

 

وفي نوفمبر الماضي، تسبب خبر طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى، في إصابة جمهور النجم الكبير بصدمة كبيرة، خاصة بعد حديث طليقته عنه بشكل غير لائق واتهامها له بأنه يشوه سمعتها وغدر بها بعد أن علمت بخبر طلاقها غيابيًا من وسائل الإعلام، بينما خرج فهمي للدفاع عن نفسه وأكد ان طلباتها المادية أكبر من إمكانياته.

 

أيضًا واجه حسين فهمي العديد من الأزمات في حياته الزوجية كان منها أزمة طلاقة من لقاء سويدان، الزوجة الخامسة له، بعدما وصلت النزاعات بينهما إلى المحاكم، فيما كان زواج الأخير من سيدة الأعمال السعودية رنا القصبي​، والتي تزوجها لمدة 3 سنوات لتقيم دعوى خلع ضده انتهت بالطلاق.

 

 

تم نسخ الرابط