رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود حافظ زعيم عزبة تهرب إليها مي عمر وروبي ضمن أحداث مسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022

روبي - مي عمر - محمود
روبي - مي عمر - محمود حافظ

يواصل صناع مسلسل رانيا وسكينة لـ مي عمر وروبي تصوير العمل المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2022، ويعد أولى بطولات مي عمر في الدراما الرمضانية، بعد مشاركتها العام الماضي في مسلسل نسل الأغراب من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، وإخراج محمد سامي.

 

وعلم خبر أبيض أن محمود حافظ تعاقد على المشاركة في العمل، ويظهر خلال الأحداث بعد هروب مي عمر وروبي بعد ارتكابهما جريمة ما إلى العزبة التي يعيش بها، ويجسد دور ابن كبيرة العزبة، الست ياقوت التي تلعب دورها فريدة سيف النصر، وتسعى لتولي نجلها زعامة العزبة.

 

ومسلسل رانيا وسكينة من بطولة مي عمر، روبي، أحمد خالد صالح، عمر الشناوي، محمود حافظ، فريدة سيف النصر، صبا الرفاعي، أحمد كرارة، نبيل نور الدين، سليمان عيد، ومدحت تيخا، فيما اعتذر بيومي فؤاد عن المشاركة في العمل، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أمير شوقي.

 

ومن ناحية أخرى يشارك محمود حافظ في الموسم الرمضاني أيضًا بمسلسل يوتيرن، وهو من بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، توفيق عبدالحميد، كريم قاسم، أيمن قيسوني، وهشام عاشور، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط