رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري : علا عبدالصبور مكملة معاكم في موسم جديد من البحث عن علا على نتفليكس

هند صبري
هند صبري

كشفت هند صبري عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، بعد تحقيق العمل نجاحًا كبيرًا في بعد عرضه على منصة نتفليكس، كما جاء على رأس قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر والوطن العربي.

 

ونشرت هند صبري عبر حسابها الشخص على موقع إنستجرام فيديو لها قائلة : طبعًا هتكمل علا قصتها، لسه مخلصتش، ومش هي اللي علمتنا إن نهاية قصة هي بداية لقصة جديدة، يبقى عشان علا تاخد فرصتها الثانية لازم يبقى في موسم تاني من البحث عن علا.

 

وأضافت : علا عبد الصبور مكملة معاكم في موسم جديد من البحث عن علا، حصريًا على نتفليكس استنونا.

 

 

ودارت أحداث مسلسل البحث عن علا حول الصراعات التي تخوضها هند صبري والتي تجسد شخصية علا بعد طلاقها من زوجها هاني عادل، وتحاول علا الإرتباط من جديد، وتمر بالعديد من التجارب العاطفية الفاشلة، وتقوم بإنشاء شركة خاصة بها، وتحقق نجاحًا في عملها مع محاولة تجاوز طلاقها، والمضي قدما نحو المستقبل وتربية أبنائها، وذلك في إطار درامي كوميدي.

 

العمل من بطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، أحمد طارق، والأطفال ياسمينا العبد، أيسل محمد رمزي، وعمر شريف،والعديد من كبار النجوم شاركوا كضيوف شرف خلال أحداث المسلسل، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال، وإخراج هادي الباجوري.

 

 

تم نسخ الرابط