رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شام الذهبي تحتفل بزفافها على رجل الأعمال أحمد هلال في سفح الهرم الجمعة المقبلة

شام الذهبي وزوجها
شام الذهبي وزوجها

احتفلت شام الذهبي ابنة أصالة مساء منذ أيام بعقد قرانها، وذلك بحضور أفراد أسرتها وأصدقائها المقربين، وكان على رأس الحضور الداعية مصطفى حسني، ونشرت شام عدد من صور الحفل عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

 

وعلم خبر أبيض أن شام الذهبي وأحمد هلال يستعدان لإقامة حفل زفافهما يوم الجمعة المقبلة، الموافق 25 مارس الجاري، تحت سفح الهرم، وتحديدا في كندونيلي، بحضور عدد كبير من المشاهير ونجوم الوسط الفني والغنائي وعدد كبير من رجال الأعمال.

 

وقد أعلنت شام الذهبي خلال لقاء سابق لها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها معكم منى الشاذلي عن حبها الشديد لوالدتها أصالة، والتي تعتبرها السند الحقيقي لها في الحياة، مؤكدة أنها من قوة اعتزازها بها علقت لها صورة كبيرة داخل عيادتها، وذلك لأنها هي السبب في كل ما وصلت إليه - بحسب تعبيرها -، كاشفة في الوقت نفسه أنها ستتزوج خلال عام 2022.

 

وكانت شام قد أعلنت خطبتها أواخر العام الماضي على رجل الأعمال أحمد هلال، وهو العضو المنتدب لواحدة من كبرى الشركات المصرية، وهو صديق مقرب لـ هاني سعد زوج الممثلة التونسية درة، كما أنه نجل صاحب أكبر شركة للأدوات المنزلية وهي شركة هلال والنجمة.

 

 

تم نسخ الرابط