رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين عن شادية في عيد الأم : لم تُرزق بأبناء وكان بقلبها حنان وأمومة تكفي الكون بأكمله

شادية - إلهام شاهين
شادية - إلهام شاهين

تحتفل مصر اليوم بعيد الأم، غير أن أنظار الجمهور اتجهت إلى النجمات اللاتي نجحن في تقديم دور الأم على الشاشة، برغم أن الله حرمهن من الأمومة، وكانت أقدرهن الفنانة القديرة الراحلة شادية، حيث قدمت دور أم إلهام شاهين في فيلم لا تسألني من أنا.

 

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : الأم ليست فقط التي تضع الأبناء وتحملهم برحمها، ولكن الأمومة فطرة يهبها الله لمن يشاء، وكانت أكثر من رأيت بها هذه العاطفة رغم حرمانها منها هي العظيمة الراحلة شادية، رزقها الله حنانًا لا يوصف، وعندما وقفت أمامها للمرة الأولى في فيلم لا تسألني من أنا، انتابتني رهبة شديدة ولم أستطع النطق بكلمة واحدة، وعيناي تدمعان فكانت تحتضنني.

 

وتابعت : وعطفها عليّ لم يكن تمثيلًا بل كان حقيقيًا، وعاشت معي دور الأم في الواقع، وحينها كنت أدرس في السنة الثانية بالمعهد، وذات مرة وجدتني حزينة فأخبرتها أني في فترة امتحانات، ولم أستطع أخذ الموافقة بوقف التصوير أيام امتحاناتي.

 

واشتكملت : استمعت لي وسألتني عن أيام امتحاناتي فأخبرتها أنها 3 أيام بالأسبوع، وطلبت مني ألا أتحدث مع أشرف فهمي المخرج وتحدثت هي معه وأخبرته أنها لن تستطِع التصوير في هذه الأيام لأن لديها ظروف خاصة، وبالفعل حضرت امتحاناتي وهذا تصرف أم حقيقية تخاف على مستقبل ابنتها فعلًا.

 

 

تم نسخ الرابط