رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الفن ينعون زكي فطين عبدالوهاب : ربنا يرحمه ويصبر أسرته

غادة - رانيا - يسرا
غادة - رانيا - يسرا - شيرين - ناهد

رحل عن عالمنا اليوم الفنان زكي فطين عن عمر يناهز 61 عاما، بعد صراعه مع مرض السرطان، حيث عانى من سرطان في الرئة وورم في المخ، بعد مكوثه في العناية المركزة في المستشفى منذ فبراير الماضي، تاركًا إرثًا فنيًا ورصيد من الأعمال في ذاكرة المشاهد.

 

ونعي الكثير من نجوم الوسط الفني الراحل زكي فطين، عبر حساباتهم الشخصية علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وكان على رأس هؤلاء يسرا، والتي نشرت ستوري نعته فيها قائلة : رحل عنا الصديق الحبيب الغالي زكي فطين عبدالوهاب، ربنا يجعل كل ألم مريت بيه في ميزان حسناتك، هتوحشنا أوي ربنا يصبرنا جميعًا على فراقك .. خالص العزاء للأسرة الكريمة.

 

كذلك علقت دنيا سمير غانم وشاركت صورة للفنان الراحل عبر خاصية الستوري وذلك خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام وعلقت : البقاء لله.

 

كما نشرت شيرين رضا صورة للراحل عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام عبر خاصية الستوري وعلقت : الله يرحمك يا زكي.

 

وعلقت رانيا يوسف علي صورة الراحل عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام : البقاء لله وفاة الفنان الجميل زكي فطين عبدالوهاب .. الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته ويصبر أسرته.

 

وكذلك نشرت غادة عبدالرازق صورة للفنان الراحل عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام وعلقت : إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

ونشرت ناهد السباعي بوست عبر حسابها على موقع إنستجرام و علقت : إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم اغفر له وارحمه.

 

 

وعلق آسر ياسين و أكرم حسني عبر خاصية الستوري على حساباتهما الشخصية قائلين : إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان زكي فطين عبدالوهاب في ذمة الله.. نسألكم الدعاء.

 

 

تم نسخ الرابط