رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد العزازي ويوسف صلاح وياسمينا العبد وفيروز وريتال .. أبرز أطفال دراما رمضان 2022

يوسف صلاح - محمد
يوسف صلاح - محمد العزازي - ياسمينا العبد - فيروز وريتال

دائما ما تشهد دراما رمضان مشاركة مجموعة من الأطفال، حيث يظهرون كأبناء الأبطال أو تربطهم علاقة بهم مما يسلط الضوء عليهم بشكل كبير عند عرض هذه المسلسلات.

 

ويشارك الطفل محمد العزازي مع محمد رمضان في مسلسله الرمضاني المقبل المشوار، ويجسد دور ابن رمضان ووالدته دينا الشربيني، في حيث يجسد محمد رمضان دور سائق تاكسي يتم اتهامه بسرقة قطعة أثار وهو ما يتسبب فى دخوله السجن، ويكتشف أن زوجته دينا هي السارقة مع تتابع الأحداث.

 

كما يظهر للمرة الأولى الطفل يوسف صلاح في رمضان 2022، بعد نجاحه في فيلم من أجل زيكو لـ كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي، ويجسد دور ابن حزلئوم الذي يلعب دوره أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي 6، كما يجسد دور ابن أحمد السقا ضمن أحداث مسلسل الاختيار 3.

 

وتشارك الطفلة ياسمينا العبد في مسلسل أحلام سعيدة، من بطولة يسرا وغادة عادل، وذلك بعد نجاحها في مسلسل البحث عن علا مع هند صبري، والذي عرض في فبراير الماضي على منصة نتفليكس، وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

في حين تشارك الطفلتان فيروز عبدالله وريتال ظاظا في مسلسل فاتن أمل حربي، من بطولة نيللي كريم، ويظهران في دور ابنتي فاتن التي تجسد دورها نيللي كريم، وتدخل في عدة صدامات مع زوجها شريف سلامة تنتهي بالطلاق، وتلجأ إلى محكمة الأسرة، وتفشل في الحصول على حضانة طفلتيها.

 

ويجسد الطفل مدثر حسن دور نجل عمرو سعد في مسلسله توبة، والذي تتوفى والدته أسماء أبو اليزيد خلال أحداث العمل، ويدخل في مرحلة تشتت، بسبب الصراعات التي يخوضها والده توبة الذي يعيش في حارة شعبية، ويعمل في محل مفاتيح يمتلكه عبدالعزيز مخيون.

 

وتشارك الطفلة هنا زهران في مسلسل مكتوب عليا، وهو من بطولة أكرم حسني، هنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبدالجليل، وغيرهم من النجوم، ويواجه أكرم خلال أحداث العمل السحر من خلال مجموعة من المواقف المكتوبة على جسده يمر بها يوميًا وبالفعل تتحقق أمام عينه، لتنقلب حياته تمامًا ويبدأ رحلة البحث عن أبطال مفعول هذه السحر.

 

 

تم نسخ الرابط