رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فريدة سيف النصر : اعتذرت عن 3 أعمال مؤخرًا ونفتقد للنجوم الحقيقيين مثل نور الشريف ومحمود عبدالعزيز

فريدة - نور - محمود
فريدة - نور - محمود

اعتذرت فريدة سيف النصر مؤخرًا عن المشاركة في فيلم سنو وايت، الذي يشارك في بطولته كل من محمد ممدوح، ميرنا جميل، ومحمد جمعة، وهو من إخراج تغريد مصطفى، وإنتاج محمد حفظي، وبدأ تصويره منذ أسابيع قليلة.

 

وقالت فريدة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : اعتذرت عن فيلم سنو وايت لأن الدور لا يليق بي، كما أنني اعتذرت عن مسلسل دايمًا عامر لـ مصطفى شعبان، وفيلم مربع برمودا لـ مصطفى خاطر، للسبب ذاته، وتابعت : لقد شاركت في أعمال فنية عظيمة لمخرجين كبار مثل عاطف الطيب، محمد خان، حسين كمال وجميعها أدوار بطولة، وفي رأيي أن الفن حاليًا يتقهقر، وأصبحنا نعتمد على البطل الأوحد في العمل.

 

وتابعت : الأعمال أصحبت تكتب لبطل واحد وليس كالماضي، حيث كان كل الفنانين يتركون بصمة بأدوارهم، والآن الأسماء الكبيرة مثل أحمد عبدالعزيز وتوفيق عبدالحميد وجمال عبدالناصر وعبدالعزيز مخيون أصبحوا يحصلون على أدوارًا مساعدة للأبطال وأحيانًا لا تليق بهم.

 

وأضافت فريدة : المنتجون والمخرجون يفرضون عددًا من الأبطال على المشاهد، وجيلي كان يعمل مع نجوم كـ نور الشريف ومحمود عبدالعزيز ومديحة كامل وسهير رمزي، وكنا نشارك ببطولات ثانية، ولكن الفنان كان يشعر بالتقدير في دوره.

 

واختتمت : نجوم كثيرون يخشون الوقوف أمامي باعتباري غول تمثيل، وأدواري وتاريخي يشهدان على ذلك، ومشاركتي في مسلسل الفتوة في رمضان 2020 كانت رائعة، حيث ظهرت في 3 مشاهد فقط، لكنهم تصدروا التريند وقتها، وحاليًا لا يمكنك أن تجد عملًا دراميًا يعيش مع الجمهور ويعيد مشاهدته أكثر من مرة كما كان يحدث مع أعمال مثل رأفت الهجان، والعائلة وغيرها من الأعمال الخالدة.

 

 

تم نسخ الرابط