رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سعد يطرح البرومو الرسمي لمسلسله توبة : اللي يصحي الفهد يستحمل عض أنيابه

أبطال مسلسل توبة
أبطال مسلسل توبة

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل توبة البرومو الرسمي الأول العمل، الذي يقوم ببطولته عمرو سعد ودياب، ومن تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح، ومن المقرر طرحه في سباق دراما رمضان 2022.

 

وتضمن البرومو العديد من المشاهد التشويقية وكشف عن طبيعة شخصية عمرو سعد بطل المسلسل والذي يجسد شخصية توبة، وظهر في البرومو وهو يردد جملة : اللي يصحي الفهد يتحمل عضة أنيابه، وهو يعمل في محل مفاتيح بجانب عمله في البالة، أيضًا كشف عن شخصية إبراهيم الدباح التي يقدمها دياب، وهو شقيق عمرو سعد وتشهد الأحداث صراع كبير بينهما.

 

كما ظهر ماجد المصري الذي يجسد شخصية سيد الأجنبي وأيضًا سوف يشهد العمل صراع كبير بين توبة وسيد، ومن المفترض أن يحقق العمل نجاح كبير خاصة وانه يشارك فيه عدد كبير من النجوم,

 

مسلسل توبة بطولة عمرو سعد، دياب، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، صبا مبارك، رحاب الجمل، انتصار، حسن أبو الروس، عبدالعزيز مخيون وآخرين.

 

جدير بالذكر أن عمرو سعد عرضه له مؤخرًا مسلسل الجسر، الذي قام ببطولته بجانب نيللي كريم ومحمد علاء، وكان من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج بيتر ميمي، ومن المفترض أن يستأنف تصوير فيلم الغربان بعد انتهاء موسم رمضان 2022.

 

 

تم نسخ الرابط