رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيمون : كنت محظوظة بالعمل مع فاتن حمامة في بداية مسيرتي وحياتي اختلفت بعد فيلم آيس كريم في جليم

سيمون - آيس كريم
سيمون - آيس كريم في جليم - فاتن حمامة

حلت سيمون ضيفة على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة Cbc، وتحدثت عن كواليس دخولها الوسط الفني، وبداية مسيرتها الفنية، كما كشفت عن العديد من المواقف التي مرت بها في حياتها الفنية والشخصية.

 

وقالت سيمون : الوسط الفني كان غريبًا عليّ عند التحاقي به، لكنني كنت محظوظة للقائي بالسيدة فاتن حمامة، وكانت تمدني بالعديد من النصائح ومنها عدم الالتفات للشائعات التي تقال عن الفنان، وأن أركز في عملي فقط، واكتشفت بعد ذلك أن الوسط ملئ بالأحداث التي تزعج الفنان والمواقف التي لا يفهمها بسبب مصالح أو شئ ما مدبر.

 

واستكملت : حسيت بكده بعد وفاة والدي وكأن ضهري اتكسر، وفكرت أن أسيب الفن وقتها لأني مكنتش عايزاه أوي، بس قررت بعدها أني مش هسيب الفن غير لما أكون عايزة كده مش عشان حد بيضايقني وعايزني أسيبه.

 

وأضافت : أبي توفى بعد تعاقدي على فيلم آيس كريم في جليم ولم يحضر نجاحه، واختلفت حياتي كثيرًا بعد هذا العمل، وبدأت أميل إلى أعمال كمسلسل رحلة السيد أبو العلا البشري، وبعد دوري في فيلم يوم حلو ويوم مر، تعاقدت على فيلم الهجامة مع ليلى علوي، وكانت أدوارًا هامة ومختلفة علي ولا تقتصر على البنت الرقيقة، كذلك مسلسل حلم الجنوبي، ثم مسلسل زيزنيا وظهروي كخطيبة أحمد السقا في العمل.

 

 

تم نسخ الرابط