رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المنتج صادق أنور الصباح يحصل على وسام الأرز من الرئيس اللبناني

صادق الصباح
صادق الصباح

حصل المنتج اللبناني صادق أنور الصبّاح على وسام الأرز برتبة ضابط، من رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، في حفل حضره عدد من السياسيين والشخصيات العامة ورجال الأعمال اللبنانيين.

 

وجاء تكريم الصباح عن دوره الكبير في دعم صناعة الثقافة والفن والسينما والدراما اللبنانية والمصرية والعربية بشكل عام، كما تحظى أعماله بأعلى نسبة مشاهدة وتحقق نجاح كبير على المستوى الجماهيري والنقدي، ويشارك في رمضان المقبل بأكثر من عمل فني يشارك في بطولتها كبار النجوم الوطن العربي.

 

وقال الصباح في كلمته بعد تكريمه : أتشرف بقبول هذا الوسام، الذي هو حمل وتكليف أكثر منه مكافأة وتشريف، نحن منذ ولدنا تعلمنا وعلمنا الآباء عن الأجداد، أن كل ما لنا هو للبنان، ولبنان هو الأصل، وأن أينما كنا نزرع ونزهر، ليكون الحصاد وافرًا، جميلًا وسخيًا ومشرفًا.

 

وتابع : يعجز لساني عن قول كل ما في بالي ووصف مشاعري، لكني أستطيع أن أقول لكم أن فرحتي كبيرة، لا لنيلي وسامًا أقدره وأفتخر به، بل لأن الهدف الذي وضعته أمامي، وورثته وأسرتي عن جدي رحمه الله، وعن أبي أطال الله بعمره، وعن أعمامي رحمهم الله، منذ أبصرت هذه الدنيا، أنا ابن مدينة الثقافة والنور والعلم والعلماء وحسن كامل الصباح، النبطية الجنوبية العربية، من أسرة ذات جذور عربية أصيلة، تفخر بإنتمائها، وبشبكة علاقات تجاوزت العلاقات التجارية إلى العلاقات الأخوية والأسرية المتينة.

 

 

تم نسخ الرابط