رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عائشة بن أحمد : كنت بخاف من أمير كرارة ونفسي اشتغل مشهد واحد مع الزعيم عادل إمام

عائشة - عادل - أمير
عائشة - عادل - أمير

حل كل من عائشة بن أحمد ومحمد ثروت ضيفين على أمير كرارة في برنامجه سهرانين، المذاع على قناة ON، وتحدثت عائشة عن معاناتها في نطق اللهجة المصرية، كما تحدث محمد ثروت عن حبه لمجلات ميكي.

 

وقالت عائشة : في بداية وجودي بمصر لم أستطع نطق كلمتين باللهجة المصرية وكنت أشعر بصعوبتها، وكنت أتهكم على نفسي، أما حاليًا أصبحت أفضل كثيرًا وكنت خائفة في مسلسل ألف ليلة وليلة من طريقة نطقي الخاطئة، ولكني كنت أضع كل تركيزي في الأداء، ولم يكن لي أصدقاء حينها لأعتمد عليه في تعليمي اللهجة السليمة، ومكثت 3 سنوات أحاول ضبط لهجتي حتى أخذت من تركيزي.

 

وقالت لـ أمير كرارة : كنت خائفة منك جداً حينها كنت مخضوضة لأنك طويل وشكل شعرك لأني لم أكن تعاملت معك وقتها، لكن عندما عرفتك جيدًا وجدت شخصية جميلة ومحترمة ولطيفة، ولدي فوبيا من الأماكن المغلقة.

 

وعن عادل إمام قالت : كنت أحبه من صغري وقابلته في مهرجان بتونس، وكان لدي عرض لفيلم وحضر مخصوص من أجل العرض ولم أكن أصدق وجوده حينها، وكنت أشعر أن عيوني يخرج منها قلوب ومش شدة الخجل لم أستطع التحدث معه، وعرض علي عمل معه وكنت سعيدة جدًا، ولكن كنت متعاقدة مع عمل آخر ، وحزنت لأني لم أستطع العمل معه ولو مشهد.

 

وقال ثروت : أول لقاء بيني وبين الزعيم كان في مسلسل مأمون وشركاه، وأول مشهد لي معه هو إما أن أنجح أو يتم رفضي، كان اختبار صعب ولوهلة ترددت وأنا أحبه من طفولتي وتربيت على أفلامه، والآن أنا أمامه فهذا ليفل الوحش ولابد أن أنتهز الفرصة، وأطلق علي لقب العفريت.

 

 

 

وتابع ثروت: أحب جدًا مجلات ومجلدات ميكي ودائمًا أقرأها في الحمام، وحتى عندما أخرج مع ابني لأشتري له ألعاب ربما يخرج دون أن يشتري شئ، ولكن أشتري أنا ألعاب لنفسي لأني أحب أن أكون طفلًا.

​​​​

تم نسخ الرابط