رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحمة أحمد بطلة الكبير 6 : سعيدة بالعمل مع الكبير أحمد مكي ومقدرش أكون بديلة دنيا سمير غانم

احمد مكي - رحمة أحمد
احمد مكي - رحمة أحمد - دنيا سمير غانم

انفرد خبر أبيض في في نوفمبر الماضي بالكشف عن بطلة الكبير 6 أمام أحمد مكي في رمضان المقبل 2022، والذي شهد موجة من التأجيلات في الفترة الماضية بسبب عدم الاستقرار على بطلة العمل، ثم إصابة مكي والمخرج أحمد الجندي ومجموعة من صناع العمل بفيروس كورونا مما عرقل التصوير لأيام، قبل أن يتم استئناف التصوير مجددًا تمهيدًا لعرضه في شهر رمضان المقبل.

 

وقالت رحمة أحمد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لم أصدق نفسي عندما عرض الدور علي، و شاهدني المخرج أحمد الجندي في العرض المسرحي ديجافو على مسرح الهناجر، واتصل بي بعدها وعقد معي اجتماع للاتفاق على الدور، وتابعت : لما جالي الورق اتخضيت واتبسطت في نفس الوقت، لأني أول مرة أمثل بالصعيدي.

 

واستكملت : سعيدة بالعمل مع أحمد مكي وهو شخص متواضع ورائع وأحظى بمساحة دور كبيرة في أول ظهور لي معه، وتابعت : انا مش بديلة دنيا سمير غانم، لأنها نجمة في حتة لوحدها ومقفله دور هدية فمحدش يقدر يعمله بدالها والجمهور مش هيقتنع غير بكدة.

 

وتجسد رحمة شخصية فتاة تدعى زادة تقابل الكبير ومع مرور الحلقات يدخل معها في قصة حب، ويتزوجها، وهي ابنة عمه، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي مع خلق صراعات جديدة بين شخصيات الكبير وجوني وحزلقوم الأشقاء الذين يجسد دورهم أحمد مكي.

 

ومسلسل الكبير أوي 6 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، شيماء سيف، محمد سلام، ليلى عز العرب، والطفل يوسف صلاح، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط