رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عودة هاني وأدهم .. كريم عبدالعزيز ومحمد رياض يجتمعان بعد 24 سنة من تعاونهما في مسلسل امرأة من زمن الحب

محمد رياض - كريم
محمد رياض - كريم عبدالعزيز

يواصل صناع مسلسل الاختيار 3 تصوير مشاهد العمل خلال الفترة الحالية، وهو بطولة كل من أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وانضم محمد رياض للعمل منذ أيام قليلة، ويقدم خلال الأحداث شخصية ضابط وهو صديق مقرب للضابط زكريا الذي يجسد دوره كريم عبدالعزيز.

 

ويشهد المسلسل عودة التعاون بين محمد رياض وكريم عبدالعزيز بعد 24 عامًا من مشاركتهما سويًا في مسلسل امرأة من زمن الحب، والذي تم عرضه عام 1998، وقدم رياض خلاله شخصية أدهم، وهو الشقيق الأكبر لـ هاني، الذي جسده كريم عبدالعزيز، في أول ظهور له عبر شاشة التلفزيون.

 

ويقدم أحمد السقا خلال أحداث العمل دور ضابط، كما يقدم كريم عبدالعزيز نفس الدور الذي قام به العام الماضي وهو شخصية زكريا ضابط في الأمن الوطني، ويظهر أحمد عز بشخصية سيف الضابط في جهاز المخابرات العامة، بينما يقدم ياسين السقا شخصية ناشط ثوري خلال الأحداث، كما يقدم الطفل يوسف صلاح دور ابن أحمد السقا.

 

الاختيار 3 بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، بيومي فؤاد، صبري فواز، خالد الصاوي، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، هشام إسماعيل، حسني شتا، أمير المصري، ومحمد على رزق، وعدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط