رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تتعاون معه للمرة الثالثة في المشوار رمضان 2022 .. دينا الشربينى بطلة مسلسلات المخرج محمد ياسين

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تخوض دينا الشربينى دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل المشوار الذى تقدم فيه دور البطولة النسائية أمام محمد رمضان، بعدما ظهرت كبطلة مطلقة في السنوات الماضية خلال مسلسلات مليكة، زى الشمس، لعبة النسيان، وقصر النيل.

 

مسلسل المشوار يخرجه محمد ياسين الذى يعتبر واحدًا من أبرز المخرجين على الساحة الفنية، وتعد دينا الشربينى الفنانة المفضلة بالنسبة لـ ياسين حيث استعان بها في 3 من 4 مسلسلات قدمها خلال مشواره في الدراما التليفزيونية، خاصة أن ياسين مقل في أعماله بوجه عام سواء في التليفزيون أو السينما.

 

وكانت بداية تعاون دينا الشربينى مع المخرج محمد ياسين، في مسلسل موجة حارة، عام 2013، حيث شاركت دينا الشربينى في بطولة العمل بجانب عدد كبير من الفنانين منهم إياد نصار، رانيا يوسف، صبا مبارك، درة، خالد سليم وبيومى فؤاد وآخرين، كما أخرج ياسين مسلسل أفراح القبة، عام 2016، واستعان خلاله أيضًا بـ دينا الشربينى مع العديد من النجوم منهم منى زكى، إياد نصار، صابرين، رانيا يوسف، جمال سليمان، أحمد السعدنى وآخرين.

 

وغاب محمد ياسين عن الدراما لمدة 5 سنوات منذ تقديمه أفراج القبة، قبل أن يعود هذا العام بمسلسل المشوار، واختار دينا الشربينى للمرة ثالثة، وتجسد في العمل دور ورد زوجة محمد رمضان ولديهما ابن، ويعملان باليومية في إحدى شركات الملاحة بالإسكندرية، ويواجهان صعوبات الحياة حتى تتغير حياتهم تمامًا بعد ذلك. 

 

مسلسل المشوار يعرض حصريًا على قناة dmc ومنصة watch it في شهر رمضان 2022، وهو بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبدالغنى، خالد أنور، خالد كمال، كارولين خليل، محمد عز، ندى موسى، محمود الليثى، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، وأحمد كمال، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

 

 

تم نسخ الرابط