رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق لطفي : أقدم دور رجل غجري للمرة ثانية في جزيرة غمام بعد شخصية جدعون في جبل الحلال

طارق لطفي
طارق لطفي

يواصل طارق لطفي في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد جزيرة غمام، الذي من المفترض أن يشارك من خلاله في موسم رمضان 2022، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، ويجسد من خلاله رجل غجري، الشخصية التي قدمها قبل ذلك في مسلسل جبل الحلال مع الراحل محمود عبدالعزيز، وتم عرضه عام 2014.

 

وقال طارق لطفي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أقدم من خلال مسلسل جزيرة غمام شخصية رجل غجري، للمرة الثانية بعد أن قدمتها في مسلسل جبل الحلال، ولكن جدعون في جبل الحلال كان رجل غني ويحلم بالسيطرة على العالم من خلال أعمال غير مشروعة مثل السلاح والمخدرات، ولكن الشخص الغجري في جزيرة غمام يتم تناوله في عام 1920 ويحلم بالسيطرة على الأرض.

 

وتدور أحداث مسلسل جزيرة غمام في صعيد مصر، وهو بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغنى، ميار الغيطي، وإسلام حافظ وآخرين، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوى.

 

مسلسل جزيرة غمام تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغنى، ميار الغيطى، كما تظهر وفاء عامر كضيفة شرف خلال الأحداث.

 

 

 

تم نسخ الرابط