رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامي عياش : أمي اكتشفت موهبتي في عمر 4 سنوات ولا أحب السوشيال ميديا

رامي عياش
رامي عياش

حل رامي عياش ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه إسعاد يونس عبر قناة dmc، وتحدث عن كواليس أغانيه وكليباته، وقام بأداء مجموعة من أغانيه الشهيرة، كما تحدث عن بداية مسيرته الفنية، وسفره إلى مصر والشهرة الكبيرة التي حققها بها.

 

وقال رامي : تخرجت في ستوديو الفن في عام 1996، ومضيت عقد غناء في عمر 16 عامًا، وسافرت إلى مصر ومن هنا كانت انطلاقتي، وغنيت في ملاهي ليلية في البداية، وأمي من اكتشفتني عند غنائي وعمري 4 سنوات، حيث كنت أقف وأغني معها في المطبخ، وكانت تعمل مديرة المدرسة التي أدرس بها، وانضممت للفرقة الموسيقية بها، وكنت أغني في الإذاعة باستمرار.

 

وتابعت : أنهيت دراستي في كلية الحقوق وبعدها أجريت دراسات في علم النفس، وعندما تقدمت إلى ستوديو الفن، قابلت نيشان وزياد برجي، ومارست العديد من الرياضات منها صيد الحيوانات في جبال لبنان والقفز والتسلق وكنت آكل الحيوانات التي اصطادها.

 

وأضاف : أختلف عن أخوتي كثيرًا حيث كانوا يحبون الاستقرار في المدينة فيما فضلت المغامرة وعيش التجارب المختلفة، والآن أحرص على الذهاب إلى الجيم، ولا أحب السوشيال ميديا والهواتف الذكية، وأحب أن أتعامل بالهاتف كجهاز لاستقبال المكالمات والاتصال فقط.

 

 

تم نسخ الرابط