رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي وأحمد أمين وبيومي فؤاد .. كوميديانات بأدوار جادة في رمضان 2022

أحمد أمين - هاني
أحمد أمين - هاني رمزي - بيومي فؤاد

يواصل صناع وأبطال المسلسلات التي ستشارك في السباق الرمضاني 2022، تصوير المشاهد استعدادًا لعرضها خلال الأسابيع القليلة القادمة، ويسعى عدد كبير من المشاهير لتغيير جلدهم والخروج من نوعية الشخصيات التي اعتادوا من الظهور بها في أعمالهم.

 

حيث قرر أكثر من كوميديان تقديم أدوار جادة في رمضان 2022، أبرزهم هاني رمزي الذي يشارك في مسلسل العائدون كضيف شرف، ويجسد شخصية ضابط ويستشهد ضمن أحداث العمل، الذي يقوم ببطولته أمير كرارة وأمينة خليل وآخرين، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

 

ويشارك أحمد أمين في مسلسل جزيرة غمام مع طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، ويقدم أمين شخصية عرفات أحد المتتلمذين على يد الشيخ الحكيم عبد العزيز مخيون، مع فتحي عبدالوهاب ومحمد جمعة، حيث يتميز كل منهم بصفة وطبيعة خاصة، تظهر جلياً عند دخول الغجر لجزيرة غمام بقيادة طارق لطفي ومي عز الدين، وتعتبر تلك هي المرة الثانية التي يقدم فيها أمين دور جاد بعد شخصيته في مسلسل ما وراء الطبيعة.

 

أما بيومي فؤاد فيشارك في مسلسل المشوار بشخصية بعيدة عن الكوميديا مع محمد رمضان ودينا الشربيني، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، ويجسد بيومي خلال الأحداث شخصية محامي، غير أنه يقدمه بطريقة مختلفة.

 

 

تم نسخ الرابط