رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبدالعزيز مخيون في دراما الإخوان .. جسد بهجت السواح في الجماعة 1 ثم الهضيبي في الجماعة 2 وأخيراً بديع في الاختيار 3

عبدالعزيز مخيون
عبدالعزيز مخيون

طرح منذ قليل البرومو الخاص لمسلسل الاختيار 3 الذي يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز وأحمد السقا وأحمد عز، وعدد كبير من النجوم، وإخراج بيتر ميمي.

 

وظهر في البرومو الفنان عبدالعزيز مخيون في شخصية مرشد الجماعة محمد بديع، ويعد عبدالعزيز مخيون من الفنانين القادرين على تجسيد الشخصيات الصعبة، وخاصة التي يكون بها اسقاط على شخصيات حقيقية موجودة على أرض الواقع، وخلال السنوات الماضية أصبح مخيون متخصص في تجسيد شخصيات قيادات جماعة الإخوان الإرهابية في الدراما التليفزيونية، إذ قدم أكثر من دور خلال الفترة الماضية.

 

مراحل تطور شخصيات عبدالعزيز مخيون مع قيادات الإخوان من رجل أعمال في الجماعة 1 مرورًا بالمرشد الثاني في الجماعة 2 حتى أصبح المرشد في الاختيار 3.

 

وكانت البداية في الجزء الأول من مسلسل الجماعة عام 2010، عندما جسد مخيون شخصية رجل الأعمال الإخواني بهجت السواح صاحب المشاريع التجارية، والذي كانت شخصيته في العمل شديدة القرب إلى خيرت الشاطر النائب الأول لمرشد جماعة الإخوان.

 

واستثمر عبدالعزيز مخيون المشاركة في مسلسل الجماعة، خلال جزئه الثاني الذي تم عرضه عام 2017، ولكن بشخصية مغايرة عن التي قدمها في الجزء الأول، إذ جسد شخصية المستشار حسن الهضيبي المرشد الثاني لجماعة الإخوان.

 

وتطورت علاقة عبدالعزيز مخيون بشخصيات قادة الجماعة هذا العام، بمشاركته في مسلسل الاختيار 3، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، إذ يجسد خلال أحداث العمل شخصية المرشد محمد بديع، ليكون قد تطور مع الشخصيات الإخوانية من رجل أعمال قيادي في الجماعة حتى جسد شخصية المرشد.

 

يذكر أن مسلسل الاختيار 3 تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال خالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد رياض، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

 

 

تم نسخ الرابط