رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم محمود عبدالعزيز : والدي كان رافض دخولي مجال التمثيل ولم أتوقع هذا النجاح لـ الغزالة رايقة

كريم - محمود عبدالعزيز
كريم - محمود عبدالعزيز

حل كريم محمود عبدالعزيز، أمس، ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس، على قناة dmc، وتحدث عن أعماله وبداية دخولة مجال الفن ورفض والده لهذه الخطوة.

 

وقال كريم : كنت أذهب مع والدي للتصوير وكنت أراه يتبدل تمامًا عندما يرتدي ملابس الشخصية التي يقدمها في أعماله، وكنت أريد أن أخوض التجربة، وعندما رشحني الاستاذ محمد عبدالعزيز للمشاركة في أحد الأعمال مع الأستاذة دلال عبدالعزيز شعرت برهبة أمام الكاميرا وهذا العمل جعلني أقرر الابتعاد عن التمثيل، ولكن عندما قدمت دوري في مسلسل رجل في زمن العولمة، والدي أعجب بأدائي، وقال لي بدايتك أحسن من بدايتي.

 

وعن فيلم من أجل زيكو، قال : عندما عرض عليّ الدور، شعرت أن هناك شئ ما يجمعني مع المخرج بيتر ميمي، ولكني شعرت بالقلق من فكرة الفيلم، واقترحت عليه أن نضيف فرح للأحداث وبعدها جلسنا وعرض علينا أغنية الغزالة رايقة، وكان هذا أول تعاون لي مع منة شلبي، وبعدما شاهدت الفيلم وجدت أن التركيبة قوية جدًا، والحمد لله الفيلم حقق نجاح كبير.

 

وتابع : كنا متوقعين نجاح الأغنية لكن ليس بحجم النجاح الذي حققته في الشارع، وعرفت بعدها أن محمد أسامة هو من يقدم الأغنية بصوته وليس الطفل يوسف صلاح.

 

 

تم نسخ الرابط