رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار : وقعت في الحب مع بطلة أحد أعمالي وأرفض مشاركة حياتي الخاصة على السوشيال ميديا

إياد نصار
إياد نصار

حل إياد نصار ضيفًا على برنامج كلام في الحب الذي تقدمه يسرا على قناةmbc ، وتحدث عن الحب في حياته، وعدد من المواقف التي تعرض لها في أعماله، وأسرار عن حياته الزوجية، كما قام بتمثيل مشهد رومانسي ارتجالي مع يسرا.

 

وقال إياد : وقعت في الحب أثناء تصوير أحد أعمالي، وشعرت أنني أحب بجد وتعلقت بالبطلة لكنه لم يكن حقيقي، وتابع : في حالات حصلت كتير أن اتنين مثلوا مع بعض وحبوا بعض في العمل واتجوزوا بعدها، وعاشوا قصص حب ناجحة، وإحنا في الأعمال بنقدم خبرة إنسانية سواء كانت رومانسي أو دراما أو أي شكل درامي تاني.

 

وعن السوشيال ميديا، قال : أفصل بين الشهرة والحب عن النشاط على السوشيال ميديا، لأن هناك نجوم عالميين في هوليوود ليس لديهم متابعين كثيرين على حساباتهم، كما أنني لا أحب مشاركة حياتي الخاصة عليها، وأكتفي بنشر أعمالي ونجاحاتي.

 

وفي سياق مختلف تواصل يسرا تصوير مسلسلها أحلام سعيدة، والمقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2022، ويشاركها في العمل كل من غادة عادل، مي كساب، انتصار، شيماء سيف، نبيل نور الدين، عماد رشاد، هشام عاشور، وهو من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

 

أما إياد نصار فيعرض له حاليًا في السينمات فيلم 11-11، وهو من بطولة غادة عادل، محمد الشرنوبي، عمر الشناوي، نور إيهاب، هند عبدالحليم، معتز هشام، والعمل من تأليف ياسر عبدالباسط، وإخراج كريم أبو زيد.

 

 

تم نسخ الرابط