رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عز الدين وطارق لطفي .. شقيقته المقربة في الحقيقة والسراب وعشيقته في جزيرة غمام

طارق لطفي - مي عز
طارق لطفي - مي عز الدين

يواصل أبطال مسلسل جزيرة غمام تصوير مشاهدهم في العمل المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2022، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.

 

ويجمع مسلسل جزيرة غمام طارق لطفي ومي عز الدين للمرة الثانية بعد ما يقرب من 20 عامًا منذ مشاركتهما سويًا في مسلسل الحقيقة والسراب، الذي تم عرضه عام 2003، وقدمت مي خلاله شخصية منال، وهي الشقيقة الصغرى والمقربة من رياض الذي جسد شخصيته طارق لطفي،  بينما تقدم مي هذا العام شخصية فتاة غجرية وهي عشيقة طارق لطفي في الأحداث.

 

وتدور أحداث مسلسل جزيرة غمام في عام 1920 بصعيد مصر، وهو بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغنى، ميار الغيطي، وإسلام حافظ وآخرين، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوى.

 

وكانت آخر أعمال مي عز الدين في الدراما مسلسل خيط حرير الذي عرض عام 2020، وشاركها البطولة مي سليم، سوسن بدر، محمود عبدالمغني، نيكولا معوض، محمد على رزق، وكان من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج إبراهيم فخر.

 

بينما ينتظر طارق لطفي طرح فيلم حفلة 9، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لعرضه. 

 

 

تم نسخ الرابط